الآن وظائف جدارة ووزارة الخدمة المدنية.. رابط التقديم على الوظائف الإدارية بـ"التعليم"

يبحث الكثير من السعوديين على وظائف جدارة ووزارة الخدمة المدنية، وكذلك رابط التقديم على الوظائف الإدارية بوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، خاصة أن التقديم فى هذه الوظائف الإدارية سيتم عبر منظومة جدارة الإلكترونية.

الآن وظائف جدارة والوظائف الإدارية بوزارة التعليم

ويمكن للخريجين والخريجات من المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وكذلك الحاصلين على شهادات جامعية لدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وخريجى وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، التقديم في وظائف جدارة التي أعلنت عنها وزارة التعليم اعتبارا من اليوم الأحد 2 المحرم 1441 هـ الموافق 1 سبتمبر 2019.

وظائف جدارة.. تفاصيل التقديم في الوظائف الإدارية بوزارة التعليم

ويستمر التقديم فى الوظائف الإدارية بوزارة التعليم حتى يوم 6 المحرم 1441 ه، الموافق 5 سبتمبر 2019، وذلك من خلال الدخول على منظومة جدارة للتوظيف في السعودية، من هنا.

وزارة الخدمة المدنية.. وظائف إدارية فى وزارة التعليم

وأعلنت وزارة التعليم في السعودية عن آلية التقديم في الوظائف الإدارية بالوزارة، موضحة أنه يجب التأكد من صحة البيانات بعد الدخول على موقع وظائف جدارة، مضيفة :"إذا كان هناك أى اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين فى وزارة الخدمة المدنية، وفى حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، ثم تحديد الرغبة فى الدخول للإعلان من خلال التأشير فى المربع المخصص لذلك فى الطلب، بعد ذلك يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب".

التعليقات