31 مليار درهم حجم الاستثمارات البريطانية بسوق العقارات بدبي خلال 4 أعوام

تشارك العديد من شركات التطوير العقاري الاماراتية بالمعرض الدولي للاستثمار العقاري " إيريس" الذي تستضيفه لندن في الفترة من 22 إلى 23 يونيو المقبل بمركز الملكة إليزابيث الثانية في ويستمنستر .

و يجذب المعرض أكبر الأسماء الدولية في قطاع الاستثمار العقاري وعددا كبيرا من رجال الأعمال المهتمين بالاستثمار العقاري إلى لندن.

و يعد المعرض فرصة للمستثمرين البريطانيين المهتمين بإيجاد فرص استثمارية مثالية في قطاع العقارات في الإمارات العربية المتحدة و يتميز باستضافة مجموعة من مطوري العقارات و الاستثمار وشركات الوساطة العقارية التي ستطرح أحدث عروضها في الإمارات وحول العالم.

و تأتي دولة الإمارات على رأس أكثر الدول جاذبية في نظر المستثمرين الأجانب وذلك نظرا لانخفاض الضريبة والبنية التحتية ذات المستوى العالمي وإتاحة التملك بنسبة 100 بالمائة للمستثمرين الأجانب في مناطق مختارة علاوة على إطلاق العديد من المبادرات الحكومية لتسريع معاملات المستثمرين داخل البلاد.

ووفقا للإحصاءات الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي في هذا الشأن فقد بلغ إجمالي استثمارات المستثمرين البريطانيين بدبي 31.1 مليار درهم " 8.47 مليار دولار" في قطاع العقارات خلال السنوات الأربع الماضية " 2014-2017 " .

وأوضح التقرير أن هذه الاستثمارات تمثلت في مشتري العقارات من المملكة المتحدة بواقع 6 مليارات درهم في عام 2017 و 5 مليارات و 800 مليون درهم في عام 2016 و 10 مليارات درهم في عام 2015 و 9 مليارات و 300 مليون درهم في عام 2014.

وأظهرت الإحصاءات أن المستثمرين البريطانيين يعدون من أكثر الجنسيات اهتماما بالاستثمار العقاري بدبي .

ويسلط " المعرض الدولي للاستثمار العقاري" " إيريس" الضوء أيضا على مجموعة متنوعة من فرص الاستثمار في دول تشمل الولايات المتحدة وكندا وقبرص وسانت كيتس ونيفيس واسبانيا و الدومينيكان من خلال وكلاء موثوقين للاستثمار العقاري.

التعليقات