"شؤون الرئاسة" تحتفل باليوم الوطني للإمارات.. وتكرم موظفيها |صور

أكد أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شئون الرئاسة، أن الإمارات تمضي في مسيرتها الناجحة بخطى ثابتة وراسخة، محقّقة إنجازات حضارية وتنموية وإنسانية مشهودة، ونهضة وتطوّر في المجالات كافة، حوّلتها إلى نموذج يُحتذى في التنمية والعدل والسلام.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظّمته وزارة شؤون الرئاسة، برعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين، والذي كرم خلاله المتميّزين في أداء واجباتهم الوظيفية، والحاصلين على شهادات علمية، وأصحاب الخدمة الطويلة، وخريجي الخدمة الوطنية. وفقًا ل " وام " .

وكان الحفل قد بدأ بالسلام الوطني، تلاه عرض لفيلم وثائقي يترجم رؤية وزارة شؤون الرئاسة ورسالتها، التي أثمرت عن كثير من الإنجازات والمبادرات والسياسات الوطنية، التي تصبّ في خدمة الوطن والمواطن.

ثم ألقى الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، كلمة هنأ خلالها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلّحة، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكّام الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونقل الأمين العام تحيات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وتقديره لجهود موظفي الوزارة، وتهنئته للمكرّمين، وتمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح، وقال "إننا في وزارة شؤون الرئاسة حريصون على توفير بيئة عمل محفّزة وإيجابية، تسعد العاملين بها، وتنشر روح الإبداع والمنافسة بينهم، وتعزّز قدراتهم، وتطوّر مؤهلاتهم، بما يمكّنهم من تأدية مهامهم وواجباتهم على الوجه الأكمل".

شهد الحفل فارس محمد المزروعي، المستشار في وزارة شؤون الرئاسة، و محمد الرميثي، وكيل الوزارة لقطاع الشؤون المالية والمشتريات، و راشد العامري، وكيل الوزارة لقطاع التنسيق الحكومي، وسلطان الحميري، وكيل الوزارة لقطاع الخدمات المساندة، وجمعة الرميثي، وكيل الوزارة لقطاع المراسم الرئاسية، والدكتور عبدالله مغربي، مدير قطاع الدراسات والبحوث، وعدد من المستشارين، وموظفي وزارة شؤون الرئاسة.

التعليقات