ريد الظاهرى تفتتح معرض «فاشن بلس أبوظبي 2017»

افتتحت ريد حمد خميس الشرياني الظاهري، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، مساء أمس معرض "فاشن بلس أبوظبي 2017" في فندق باب القصر.

وقد شهد الافتتاح عدد من عضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي وعدد كبير من الإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي والزوار ونخبة من المصممين الإماراتيين والخليجيين.

وتضمن الافتتاح عرض لأفخم العبايات والجلابيات والقفاطين والفساتين والمجوهرات.

وأكدت ريد الظاهري، عقب جولة في أجنحة المعرض على أهمية دعم وتشجيع رواد الاعمال والشباب من أبناء وبنات الإمارات على تبني مفاهيم البحث والابداع والابتكار في المجالات الاقتصادية، ونشر الوعي بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة كونها أداة لتنمية الاستثمار والأعمال في مختلف القطاعات الإنتاجية.

وتضم قائمة الشركات العارضة المشاركة في المعرض تصاميم "اماليا ديزاين" وأزياء "اليجرا" وعبايات "الروضة" و"نون" و"كيال" و"منوش"، بالإضافة إلى مجموعة "اوابيد" و"اوجايا" و"ال اتيت ون فويس" و"موفينغ بوتيك" وأزياء "ادور" و"اليز" و"اف اند ار الهاملي" و"ماس كوتور" و"ليليس بوتيك" و"فريال البستكي" ومجوهرات "ياتاجان" و"فنيتيان" وغيرها.

ورحبت شركة "ايفينت بلس دبي" المنظمة للمعرض برعاية وحضور ريد الظاهري، لافتتاح المعرض، الذي نال إعجاب الزوار، والضيوف الذين شاهدوا أفخم الأزياء العربية التقليدية و المعاصرة في العاصمة أبوظبي.

ويستمر معرض "فاشن بلس أبوظبي 2017" لغاية يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر في فندق باب القصر.

التعليقات