الإمارات تشارك في معرض الصين الدولي "كانتون 2017"

تشارك دولة الإمارات في فعاليات الدورة 122 للمعرض الصيني الدولي لسلع الواردات والصادرات " كانتون 2017 "، الذي ينطلق غداً الأحد، يستمر حتى 19 أكتوبر الجاري في مدينة جوانزو إحدى مدن مقاطعة غوانغدونغ جنوب الصين، ممثلة بوزارة الاقتصاد وبالتعاون مع مجلس المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويترأس وفد الدولة الى المعرض جمعة محمد الكيت الوكيل المساعد لشؤون التجارة الخارجية بوزارة الاقتصاد ويضم عددا من مسؤولي الوزارة وممثلي الجهات الاتحادية والمحلية وأكثر من 50 مشاركاً من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

وسيجري الوفد عدة لقاءات وجولات تجارية، بهدف دعم قطاع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة في بناء شراكات مثمرة مع مجتمع الأعمال في الصين والاطلاع على الفرصة الاستثمارية والتجارية الى جانب عدد من الأنشطة وورش العمل.

وعقدت وزارة الاقتصاد الوزارة اجتماعاً تحضيرياً برئاسة جمعة محمد الكيت بمشاركة أعضاء الوفد استعرضت خلاله تفاصيل برنامج الزيارة وبحثت سبل الاستفادة من مختلف فعالياتها، ولا سيما معرض كانتون، وذلك للخروج بأفضل النتائج الممكنة سواء للمشاركين أو لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة بصورة عامة.

حضر الاجتماع الذي عقد في دبي محمد حمدان الزعابي مدير إدارة الترويج التجاري في وزارة الاقتصاد، ومحمد اليوسفي مدير البرنامج الوطني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وأعضاء اللجنة المنظمة للزيارة بالإضافة إلى رواد الاعمال من كافة إمارات الدولة.

التعليقات