الرويني حاصدة الجوائز تحلّق عالياً في 2016

تستمر سيدة الأعمال المعروفة نشوة الرويني الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي، وشركة الجود المتطورة للدعاية والإعلان، وشركة الجود للاستثمارات المالية، ومركز دلما الطبي ودلما سبا ، في حصد جوائز التميز والتفرد والإبداع حول العالم في كل مجال تتواجد فيه، فبعد جائزة أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الوسط  لعام 2016 و تواجدها في قائمتي "فوربس"  و "اريبيا بيزنس" لأقوى سيدات الأعمال العرب على التوالي ، ها هي تضيف لعام 2016  إنجاز آخر مع جائزة جديدة وتميز ملفت من خلال اختيارها لجائزة " المرأة التي تحلّق عالياً " في مجال الإعمال الدولية، والتي أعلن عنها في حفل رائع أقيم في مدينة دالاس الامريكية  .

وتمنح هذه الجائزة للنساء اللواتي استطعن تخطي العقبات والعوائق في حياتهن المهنية والشخصية وارتفعن في سلم النجاح والتميز. حيث وصفها القائمون على الجائزة بأنها مصدر للطاقة وينبوع أفكار وامرأه من حديد.

وقد قالت الرويني عن هذه الجائزة: ان المرأة التي تحلق وترتفع في سلم النجاح هي أمرأه تؤمن بنفسها وبقدراتها وبانها تستطيع ان تحقق المستحيل لتصل الى أحلامها.

واضافة "ما اتمناه فعلا أن أبقى في ذاكرة الاخرين على أنني استطعت أن أحدث تغيراً للأفضل في كل عمل قمت به أو تواجدت فيه، وأنني لطالما كنت حاضرة لمساعدة من يحتاجني"

الجدير بالذكر أن السيدة نشوة الرويني تعتبر ثاني أمرأه عربية تحقق هذه الجائزة منذ أطلاقها في عام 2008 بعد ان حصلت عليها صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود في عام 2013.

التعليقات