دبي للسيليكون تستضيف أول برنامج تدريبي حول نمط الحياة الإسلامي

تستضيف سلطة واحة دبي للسيليكون - بدعم من مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي - أول برنامج تدريبي من نوعه في دولة الإمارات حول نمط الحياة الإسلامي في مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتك" خلال الفترة من 12 إلى 16 نوفمبر المقبل .

ويستهدف البرنامج المكثف رواد الأعمال الذين يعملون في مجالات الفنون والثقافة والتصاميم والهندسة المعمارية الإسلامية والسياحة العائلية فضلا عن الاقتصاد الرقمي الإسلامي والترفيه والاتصالات والإعلام في ظل الانتشار والتطور المتسارع للاقتصاد الإسلامي على مستوى العالم بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وتشمل أجندة البرنامج جلسات تدريب تغطي مجالات متعددة يديرها رواد أعمال ومدربون دوليون تهدف إلى تزويد رواد الأعمال بالمعارف والمهارات والأدوات العملية المناسبة لتسريع تطور ونمو أعمالهم.

وقال عبدالله محمد العور المدير التنفيذي لمركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي إن دبي تمتاز بمكانتها العالمية من حيث إرساء البنية التحتية المثالية لقطاعات الاقتصاد الإسلامي في ظل تسريع نمو مختلف قطاعات الاقتصاد الإسلامي من أجل تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" من خلال إطلاق ودعم مبادرات مبتكرة تسهم في تحفيز الاقتصاد الإسلامي وقطاع الحلال بشكل خاص محليا وإقليميا ودوليا .

من جانبه قال بدر بوهناد نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والدعم المؤسسي والمخاطر في سلطة واحة دبي للسيليكون انه منذ إطلاق استراتيجية دبي عاصمة الاقتصاد الإسلامي حرصت سلطة واحة دبي للسيليكون على دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال الناشطين في قطاع الاقتصاد الإسلامي الرقمي وابتكار المحتوى العربي.

وعبر كارستن كولبك شريك والرئيسي التنفيذي لـ Rainmaking Innovation عن سعادته لتعزيز شراكتهم مع سلطة واحة دبي للسيليكون ومركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي والمساهمة في دعم أهدافهما لتمكين رواد الأعمال من الاستثمار في نمط الحياة الإسلامي، مشيرا إلى حرصهم على استقدام خبراء عالميين لتحقيق هدف ريادة الأعمال وتأسيس الشركات.

التعليقات