فيراري تطرح ساعة خاصة احتفالاً بالعيد الوطني الخامس والأربعين للإمارات

تحتفل فيراري ريد ريف الجريئة والمريحة بالعيد الوطني الخامس والأربعين للإمارات يوم 2 ديسمبر من خلال إصدار ساعة خاصة للمناسبة.

تبرز هذه الساعة للمواطنين والمقيمين في الدولة تبايناً قوياً ورمزياً بفضل حلقة عاكسة بألوان الاتحاد، الأحمر والأخضر والأبيض والأسود، رمزاً للوحدة العربية تقوم فيراري من خلالها بتكريم القيادة الرشيدة للدولة ومواطنيها.

تعرض هذه الساعة الخاصة الصادرة بمناسبة العيد الوطنية بكل فخر واعتزاز ألوان الدولة على كستك من الصلب الحراري الأسود مع تاج كافاليونو المعروف وإطار مصاحب له بسيط ورياضي من الصلب الذي لا يصدأ مطلي بالإيون. وحُفر على الكستك عبارة "العيد الوطني الـ45 للإمارات".

الساعة مجهزة بلوحة دائرية سوداء متوجة بسكوديتو باللون الأسود والأصفر عند مضرب الساعة 12 مصنوعة من مادة متعددة المستويات والثقوب ما يُنذر بالهيكل الأحادي لسيارات السباق مع عقارب سوداء للإشارة إلى الساعة والدقيقة وعقرب باللون الأحمر للثواني. وتشمل ساعة فيراري ريد ريف الخاصة ألواحاً ثانوية ثلاثة تتجلى من خلال التلاعب على درجات اللون الأسود للإشارة إلى اليوم والتاريخ والوقت.

يتم تشغيل الساعة بمحرك كوارتز متعدد الوظائف وهيكل من ألياف الكاربون في موديل جديد صاخب باللون الأسود ووظائف متعددة تتميز أكثر لأن الساعة الخاصة تتألق على كستك ناعم ليّن مندمج من السليكون الأسود. إضافة إلى أخاديد مستوحاة من مأخذ الهواء تبرز المنسوج المثقّب فإن الساعة الخاصة تحمل شعار سكوديريا فيراري تأكيداً على انتمائها إلى فريق سباق السيارات البطل الشهير.

مجموعة ساعات فيراري ريد ريف الخاصة مقاومة للمياه حتى عمق 30 متراً مع ضمان دولي محدود لعامين ويمكن الحصول على الساعة من جميع محال أور تشويس مقابل 695 درهم.

التعليقات