قوات الاحتلال الإسرائيلي تداهم منازل الفلسطينيين في نابلس

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منازل الفلسطينيين في قرية برقة شمال غرب نابلس، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.

وأشارت القناة، اليوم الإثنين، بأنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، أكد أن المقاتلات الإسرائيلية هاجمت أهدافا لحزب الله في جنوب لبنان.

وقال الدكتور حامد فارس،  أستاذ العلاقات الدولية، إن القاهرة لعبت دورا تاريخيا لدعم قضية فلسطين وخاصة بعد تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة مصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية بشاشة "القاهرة الإخبارية"، أن أول كلمة للرئيس السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بعد توليه رئاسة البلاد بثلاثة أشهر فقط كانت تخص القضية الفلسطينية، وأكد على ثوابت مصر لحل القضية الفلسطينية فيما يخص تنفيذ مبدأ حل الدولتين وفقا لقرارات الشرعية الدولية.

وتابع أن قطاع غزة والقضية الفلسطينية ككل تعرضت إلى هزات عنيفة كانت الدولة المصرية هي السند والداعم بشكل كبير على مر هذه الأزمات، وبالأخص في العام في العام 2018 و2021 ونجحت مصر في إعادة إعمار غزة ولكن هذه المرة وهذا الاعتداء هو الأشد خطورة على القضية وتمر القضية بمنحنى خطير إلا أن مصر منذ اللحظة الأولى وهي السند والداعم.

التعليقات