دراجون أويل تحصد جائزة أفضل مشروعات كفاءة العمليات في مصر

فازت شركة “دراجون أويل” بجائزة أفضل المشروعات في مجال كفاءة العمليات بالحقول المتقادمة، بمشاركة وحضور كبريات الشركات النفطية العاملة في جمهورية مصر العربية.

وسلم معالي المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية المصري الجائزة إلى علي راشد الجروان الرئيس التنفيذي للشركة بحضور عدد من المسؤولين التنفذيين في مكتب دراجون أويل بالقاهرة.

جاء ذلك على هامش مؤتمر "تحفيز النمو المستدام فى صناعة البترول والغاز" الذي انطلقت فعالياته الأحد الماضي وحضر وزير البترول والثروة المعدنية المصري ، افتتاح المؤتمر بحضور عدد كبير من القيادات والشركات البارزة في قطاع النفط.

وقال سعادة علي راشد الجروان ، إن فوز الشركة بجائزة ضمن أفضل الشركات في مجال كفاءة العمليات بالحقول المتقادمة، دليل على الاحترافية الكبيرة التي أصبحت تتمتع بها شركة دراجون أويل في سوق النفط الإقليمي.

وأوضح ، أن دراجون أويل تستهدف تطوير العمل في الحقول المتقادمة للتقليل من الانبعاثات الكربونية وزيادة الانتاج، بما يضمن تدفق النفط وفق أعلى معايير الاستدامة العالمية، وهو ما نجحت فيه الشركة بفضل مهندسيها وجميع العاملين في الحقول.

وأشار الجروان، إلى مبادرات الشركة في مصر حيث يتم الإنتاج دون حرق الغاز، بهدف جعل الانبعاثات تنزل إلى الصفر، مضيفا “ هناك خطط مستقبلية للاستفادة القصوى من الغاز”.

ولفت إلى أن، شركة دراجون أويل تنتج نحو 55 ألف برميل يومياً من حقولها بجمهورية مصر العربية من إجمالي إنتاج الشركة البالغ في الوقت الراهن إلى 180 ألف برميل يومياً.

التعليقات