بالصور.. سيول قوية في السعودية تجرف سيارة بمن فيها

تعرضت منطقة تبوك في السعودية لهطول أمطار غزيرة أدت إلى وقوع حادثة غريبة، حيث تم توثيق سيول قوية جرفت سيارة بأحد شوارع المنطقة. وكانت الحادثة شهدت محاولات يائسة من قبل ركاب السيارة للنجاة من الغرق.

وأفادت التقارير أن مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظة تأثر السيارة بالسيول وانجرافها على طول الطريق. حاول ثلاثة أشخاص من ركاب السيارة الصمود على سقفها في محاولة يائسة للبقاء بعيدين عن الأمواج الجارفة.

وفي الفيديو، يمكن رؤية السيارة وهي تنجرف بقوة في مياه السيول الغزيرة، حيث سقط شخص واحد من أعلى السيارة في السيل العميق، وللأسف، تلاه شخص آخر في السيل بعد لحظات. حاول العديد من المارة القريبين من الموقع إنقاذ الركاب والسيارة، ولكنهم لم يكونوا قادرين على منع الكارثة.

تشير هذه الحادثة إلى خطورة السيول وضرورة الانتباه واتخاذ التدابير الوقائية خلال فترات هطول الأمطار الغزيرة. إنها تذكير قوي بأهمية السلامة والتحضير للظروف الجوية السيئة والامتناع عن السفر عبر الأماكن المغمورة بالمياه خلال هذه الفترات.

uploads/files/mebusiness.ae_1699275644_1.jpguploads/files/mebusiness.ae_1699275644_2.jpguploads/files/mebusiness.ae_1699275644_3.jpguploads/files/mebusiness.ae_1699275644_4.jpg

التعليقات