رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو للتبرع لشعبه عبر الهلال الأحمر المصري والأردني

طالب محمد أشتية، رئيس الوزراء الفلسطيني، اليوم الإثنين، بالتبرع إلى الشعب الفلسطيني وخاصة في غزة، عبر الهلال الأحمر المصري والاردني، الذي سيستمر في نضاله لتجسيد دولته على أرضه، وعاصمتها القدس، مؤكدا على ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتوفير الحماية اللازمة للشعب الفلسطيني.

وأضاف "أشتية"، خلال كلمة له نقلتها "القاهرة الإخبارية"، أنه يجب إيصال المساعدات اللازمة للشعب الفلسطيني فى قطاع غزة، مشيرًا إلى أنه يجري العمل على متابعة مدى توافر المواد الغذائية في القطاع، مع ضرورة توفير خدمات الاتصالات والإنترنت في غزة. 

وأشار إلى سقوط 56 شهيدًا في الضفة الغربية، جرّاء العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 10 أيام.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتواصل فيه العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والأراضي المحتلة، الذي أوقع الآلاف من الشهداء والجرحى في صفوف الفلسطينيين، وأحدث دمارًا في منازلهم وممتلكاتهم، وبالمؤسسات العامة والخاصة.

وينفذ جيش الاحتلال عملية "السيوف الحديدية" ضد قطاع غزة، التي قال إنها تأتي ردًا على عملية طوفان الأقصى التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية وخلفت مئات القتلى والجرحى والأسرى.

و"طوفان الأقصى"، هي عملية عسكرية نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية بشكل متزامن عبر الجو والبحر والبر، في السادسة والنصف من صباح السبت، واستهدفت الضربة الأولى لها مواقع ومطارات وتحصينات عسكرية إسرائيلية.  

التعليقات