"الإمارات للشحن الجوي" تحتفل بـ"عيد الحب الصيني"

استقبل مطار شانغهاي بودونغ الدولي، إحدى طائرات "الإمارات للشحن الجوي" المسماة "روزي"، لأنها تحمل على هيكلها الخارجي ملصقاً ضخماً لوردة، في رحلة خاصة احتفالاً بـ"عيد الحب الصيني" (Qixi festival).

وتعد شنغهاي إحدى الوجهات الرئيسية التي تسير "الإمارات للشحن الجوي" رحلات إليها، ضمن شبكتها العالمية التي تشمل 155 وجهة في 84 دولة.

وتشمل خدمات الشركة إلى هذه المدينة الصينية رحلة شحن يومية منتظمة، إلى جانب طاقات الشحن المتاحة على رحلتي الركاب اليوميتين اللتين تسيرهما "طيران الإمارات" إلى المدينة، وتضم الشحنات الإلكترونيات، والملابس، والأدوية، ومعدات الاتصال.

 وكان قد تم كشف النقاب عن ملصق الوردة "روزي" على الطائرة "A6-EFL" في دبي بمناسبة عيد الحب في 14 فبراير الماضي، تأكيداً للمساهمة القوية التي تقوم بها "الإمارات للشحن الجوي" في نقل شحنات الزهور عبر العالم. واتنقلت الطائرة التي تحمل ملصق الوردة منذ ذلك الحين، بين أكثر من 50 مدينة عبر القارات الست، بما فيها برشلونة بمناسبة الاحتفال بـ"مهرجان كاتالان"، بحيث قامت بـ400 رحلة خلال فترة 6 أشهر، نقلت خلالها ما يزيد على 15 ألف طن من مختلف البضائع، تنوعت بين شحنات الزهور، والمنتجات سريعة التلف، والأدوية، والخيول، والسيارات والشحنات العامة.

وشاركت "روزي" في مبادرة نظمتها "الإمارات للشحن الجوي"، للاحتفال بمهرجان أونام الذي تحتفل به المناطق الواقعة في جنوب الهند، وخصوصاً سكان ولاية كيرالا الذين يقيم أكثر من مليون شخص منهم في منطقة الشرق الأوسط.وتنقل "الإمارات للشحن الجوي" من كيرالا في كل عام كميات كبيرة من المنتجات سريعة التلف، بما في ذلك الموز وأوراق الموز إلى مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة التي تسبق مهرجان "أونام".

 ويستخدم المحتفلون بهذه المناسبة الفواكه والخضار عادة لإعداد مأدبة احتفالية تقليدية تسمى "أونام سادهيا"، كما تُستخدم زهور من الهند لإعداد باقات "أونام بوكولامز" الملونة، التي تشكل جزءاً أساسياً من هذا المهرجان. وقام فريق من العاملين في "الإمارات للشحن الجوي" بإعداد باقة "أونام بوكولامز" ضخمة في مشاركة من الناقلة المقيمين بالمنطقة باحتفالاتهم.

ونقلت "الإمارات للشحن الجوي" خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر أغسطس 2200 طن من الفاكهة والخضار من الهند إلى جميع أنحاء العالم، منها 1700 طن إلى وجهات في منطقة الشرق الأوسط، وهي توفر حلول شحن خاصة للمنتجات سريعة التلف، بما في ذلك شحنات الفاكهة والخضار الحساسة للحرارة والوقت.

 وتحتل "لإمارات للشحن الجوي" مكانة بارزة في صناعة الشحن العالمية، بحيث تسير انطلاقاً من دبي أسطولاً فائق الحداثة مكوناً من 260 طائرة، بما فيها 14 طائرة شحن، منها 13 طائرة "بوينغ 777F"، وطائرة من طراز "بوينغ 747-400ERF".

التعليقات