للمرة الثامنة.. "فلاي دبي" تفوز بجائزة أفضل ناقلة اقتصادية تخدم الشرق الأوسط

فازت "فلاي دبي" بجائزة أفضل شركة طيران اقتصاد تخدم الشرق الأوسط وهي المرة الثامنة التي تفوز بهذه الجائزة وذلك خلال حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست 2022.

وتعكس الجائزة التي تم التصويت عليها من قبل الجمهور وقراء المجلة مرونة فلاي دبي في أعمالها وتسلط الضوء على المساهمات التي قدمتها الشركة لقطاع السفر خلال العام الماضي.

وتسلم الجائزة ممثلا عن فلاي دبي فرانسوا اوبرهولزر المدير المالي للشركة في حفل اقيم مساء أمس الاول في دبي.

وأعرب غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي عن سعادته بالفوز بلقب أفضل شركة طيران اقتصادي تخدم الشرق الأوسط للمرة الثامنة مشيرا إلى أن هذا التقدير هو دليل على نموذج أعمالنا القوي واستعدادنا لتعزيز عملياتنا مع بدء التخفيف من قيود السفر وعودة الطلب على السفر مع أسطولنا المتنامي المكون من 63 طائرة.

وقال " من خلال فتح المزيد من الوجهات والأسواق غير المخدومة يمكننا تلبية طلب عملائنا على زيادة السفر لا سيما خلال فصل الصيف بفضل العمل الجاد والتزام الجميع في فلاي دبي تمكنا من زيادة شبكتنا إلى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة بما في ذلك الوجهات الجديد إلى العلا وليوبليانا وبيزا وسالزبورغ بالإضافة إلى رحلاتنا الموسمية إلى باتومي وبودروم ودوبروفنيك وميكونوس وسانتوريني وتيفات وطرابزون".  

التعليقات