ولي عهد دبي: الإمارة برؤية محمد بن راشد تقود مسار الانتعاش الاقتصادي بالمنطقة

قال حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد ال مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، إن اقتصاد دبي يواصل تخطي التحديات ويثبت قدرته العالية والسريعة على التعافي.

وأضاف "حمدان"، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر "تويتر"، اليوم الأحد، أن النتائج تؤكد أن دبي برؤية محمد بن راشد تقود مسار الانتعاش الاقتصادي في المنطقة لتكون الوجهة الأولى للأعمال والمستثمرين.

وتابع: "نمو معدل التراخيص التجارية في دبي بنسبة 77% مقارنةً مع العام الماضي.. يظهر قدرة دبي على تحويل التحديات إلى إنجازات، عملاً برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقناعته بأن الإدارة الناجحة للأزمات تخلق الفرص".

وأكمل: "لدينا كل المقومات اللازمة لاستمرار النمو الاقتصادي الطموح لإمارة دبي، والارتقاء بتنافسية بيئة الأعمال إلى مستويات رائدة عالمياً، وبما يواكب مستهدفات الدولة للخمسين عاماً المقبلة".

وأشار ولي عهد دبي، إلى أن نتائج التقرير الصادر عن دائرة التنمية الاقتصادية والذي كشف عن معدلات نمو هي الأعلى في تاريخ إمارة دبي، يعد انعكاساً حقيقياً للتكيف الاقتصادي السريع مع المتغيرات التي فرضتها الجائحة، وتخفيض تكلفة ممارسة الأعمال وحزم الحوافز الاقتصادية التي ساهمت في تعزيز ثقة المستثمرين باقتصاد دبي.

التعليقات