نيبال دهبة ضمن أكثر 50 سيدة مؤثرة في مصر

اختار بيت خبرة "smart vision" المتخصص في الاستشارات والتدريب وتنظيم المؤتمرات الدولية والاستفتاءات والابحاث الاقتصادية الأكبر في عالم المال، الدكتورة نيبال دهبة ضمن أكثر 50 سيدة مؤثرة في مصر.

وضمت القائمة مجموعة من الوزيرات في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي مثل الصحة والهجرة والتعاون الدولي والثقافة والتضامن والتجارة والصناعة والتخطيط.

شغلت نيبال دهبة منصب المدير العام الإقليمي لشركة سانوفي للأدوية، حيث نجحت في رفع معدلات تغطية التطعيم في عدة بلدان إلى مستويات غير مسبوقة، مما أدى إلى إنقاذ المزيد من أجيالنا الجديدة والأطفال من الأمراض الفتاكة.

وتمتلك نيبال أكثر من 18 عامًا من الخبرة القوية في التسويق والعلاقات الحكومية وتطوير الأعمال والوصول إلى الأسواق وإدارة الفرق والمفاوضات التجارية والتميز في الأعمال ومتابعة مقاييس الدولة الرئيسية والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والشؤون التنظيمية.

فازت بعدد من الجوائز العالمية مثل جائزة السوق الناشئة لمكافحة مرض السكري في منطقة الشرق الأوسط، وجائزة IP العالمية وجائزة أفضل حملة تسويقية وهي إحدى الجوائز التسويقية المرموقة لحملة التهاب الكبد C في مصر والتي أدت إلى القضاء على فيروس C كأولوية حكومية قصوى في مصر.

التعليقات