اختيار "محمد داود" محررا لمجلة دولية في علوم الأرض وحماية البيئة

أعلن الدكتور محمد داود، الخبير الدولي في الموارد المائية بهيئة البيئة بأبوظبي، اختياره محررا لمجلة "علوم الأرض وحماية البيئة" الدولية.

وكتب "داود"، على حسابه الشخصي عبر "فيس بوك"، الخميس: "شرفت بإختياري محررا لمجلة Journal of Geoscience and Environment Protection وهي أحد الدوريات المحكمة والتي تنشر حاليا open access وتم إدراجها مؤخرا على Scopus".

والدكتور محمد داود یعد أحد رموز الابداع العلمي في مجال الموارد المائیة والادارة الرشیدة، وكرمه العالم واعتبره من أفضل الباحثین في الموارد المائیة، وأستاذا بالمركز القومي لبحوث المیاه، واستشاري أول موارد المیاه بحكومة أبو ظبي.

حصل على بكالوریوس الھندسة المدنیة بمرتبة الشرف وماجستیر في علوم المیاه عام 1997 من كلیة الھندسة جامعة عین شمس، والدكتوراه في إدارة موارد المیاه ضمن برنامج مشترك بین جامعة عین شمس وجامعة ولایة كولورادو الأمریكیة عام 2001.

عمل أستاذاً للموارد المائیة واستشاري للعدید من المشاریع بمصر والمملكة العربیة السعودیة ونیجیریا ومالي وسلطنة عمان ودولة الإمارات العربیة المتحدة.

أصدر خمسة مراجع وكتب منشورة باللغة الإنجلیزیة والعربیة وسبعة فصول في مراجع علمیة باللغة الإنجلیزیة وأكثر من 75 بحثا علمیا في المجلات والدوریات العلمیة المحكمة العالمیة.

شرفت بإختياري محررا لمجلة Journal of Geoscience and Environment Protection وهي أحد الدوريات المحكمة والتي تنشر حاليا open access وتم إدراجها مؤخرا على Scopus

Posted by Mohamed Dawoud on Wednesday, November 25, 2020

التعليقات