أبوظبي للجودة يطلق مبادرات لدعم "عام القراءة" تحت شعار #المجلس_يقرأ

نظم مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة الجهة المسؤولة عن تطوير البنية التحتية للجودة ورفع الوعي بشأن معايير الجودة في إمارة أبوظبي حملة توعوية تزامنا مع فعاليات عام القراءة تحت شعار #المجلس_يقرأ.

وعقد المجلس بالتعاون مع محلات هامليز في ياس مول جلسات للقراءة حول سلامة ألعاب الأطفال يقوم من خلالها فريق عمل المجلس بقراءة قصص قصيرة للأطفال حول نظام " مانع " الذي يعنى بسلامة المنتجات.

و يعتبر نظام "مانع" الأول من نوعه من حيث التفاعلية ويستعرض صورا لبعض المنتجات غير المطابقة لشروط السلامة من فئة ألعاب الأطفال والأجهزة الكهربائية المنزلية وغيرها والتي تم سحبها من أسواق إمارة أبوظبي .

ويمكن للمستهلك التعرف على أسباب سحب المنتج .. كما يوفر له خاصية الإبلاغ عن المنتج في حال تعرضه للإصابة نتيجة استخدام أي من المنتجات الاستهلاكية بمختلف أنواعها.

و قال محمد هلال البلوشي مدير إدارة الإتصال والتسويق بمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة " يأتي إطلاق المجلس لمبادرة #المجلس_يقرأ كجزء من التزامه بالمساهمة في مبادرة عام القراءة التي أطلقها صاحب السـمو الشيـخ خليفة بن زايـد آل نـهيان رئيس الدولة " حفظه الله " .

وأضاف إن المجلس يهدف من هذه المـبادرة إلى زيادة وعـي الأطفال حول أهمية القراءة وتعريفهم بنظام مانع والدور الكبير الذي يلعبه النظام في مجال سلامة الألعاب.

التعليقات