محمد عمارة يشكر كل القائمين على إنجاح انتخابات مجلس الشيوخ

وجه الدكتور محمد عمارة، المرشح لعضوية مجلس الشيوخ المصري، الشكر إلى كل القائمين على إنجاح العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ.

كما شكر عمارة، خلال صفحته الرسمية على فيس بوك، اليوم الجمعة، كل من وثق فيه ومنحه صوته الانتخابي قائلا: من أعماق القلب أشكركم على هذه الثقة الغالية التي أعتبرها تاج على رأسي وطاقة الحب التي غمرتني ورأيتها مترجمة على أرض الواقع بأفعال وخلايا نحل، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقني في خدمة هذا الوطن الغالي والنفيس وشعبه العظيم.

وأضاف: أشكركم أهلي واخوتي واصدقائي، شكرا لإخوتي وأخواتي بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وما بذلوه من جهد لإنجاحنا وتطبيقنا سويا شعارنا "سياسة بمفهوم جديد".

وأكمل مرشح مجلس الشيوخ: وكل الشكر والتقدير لقيادات وأعضاء حزب الشعب الجمهوري وكل المشاركين في انتخابات مجلس الشيوخ فبكم نصنع التاريخ ليس وعوداً بل آمالا ستترجم على أرض الواقع ورسالة أمل إلى شباب هذا الوطن العظيم تسلح بحسن الظن في الله والعمل وإنكار الذات والصبر وستصل إلى حلمك.

كما وجه الدكتور عمارة الشكر إلى رجال القوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية وهيئة القضاة الموقرين على مابذلوه من جهد في إنتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ في بناء الوطن.

وختم: أتقدم بالشكر والتقدير والاحترام لجميع أعضاء الحملة الإنتخابية الكرام الذي أفتخر دائما بالعمل معهم.

التعليقات