قائد شرطة أبوظبي: زايد الخير سطر بأحرف من نور مبادرات عظيمة لصالح الإنسان

أكد معالي اللواء فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي أن بذرة الخير والعطاء التي غرسها زايد الخير نمت وكبرت حتى أصبحت مساحات خضراء ممتدة مد البصر بعدما أصبحت دولة الإمارات في صدارة أكبر المانحين الدوليين في مجال المساعدات التنموية الرسمية.

وقال معاليه في كلمة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني: " نحتفل في 19 رمضان من كل عام بيوم زايد للعمل الإنساني تحت شعار "حب ووفاء لزايد العطاء" الذي يوافق ذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة والذي سطر بحروف من نور مبادرات عظيمة لخدمة الإنسانية جمعاء عززت من مكانة الإمارات باعتبارها نموذجا عالميا يحتذى في مجال العمل الإنساني والتنموي.

وذكر أن زايد الخير والعطاء عرف طوال حياته بحب الخير والاهتمام بالأعمال الإنسانية والخيرية وقدم نماذج عديدة من العطاء، وسجل كثيرا من الإسهامات البارزة في مجال العمل الإنساني وعمل على تعزيز قيم المحبة والتسامح والعطاء في مجتمع الإمارات.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تجسد اهتمام أبناء الإمارات بترسيخ فكر مؤسس الدولة بمواصلة مسيرة العطاء والمحبة للمجتمع الإماراتي من خلال المبادرات الإنسانية العديدة التي قدمتها الإمارات للأشقاء والأصدقاء المتضررين من مختلف دول العالم.

وأكد المزروعي الاعتزاز بالقائد المؤسس صاحب الأيادي البيضاء التي جاءت بالخير والعمل الإنساني من أجل الإنسان وأينما كان حيث كانت المبادرات الإنسانية التي أطلقها المغفور له زايد الخير تتخطى الحدود وعابرة للدول.

التعليقات