تعزيز التعاون بين جامعة الشارقة ومعهد "تشارترد" البريطاني

 بحث سعادة الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة ووفد معهد " تشارترد" للعلاقات العامة ببريطانيا سبل وإمكانات تعاون مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بالجامعة مع المعهد وذلك بهدف تنظيم الدورات التدريبية في مجال العلاقات العامة.

ضم الوفد سوجيت جروال مدير إدارة التطوير المهني بالمعهد والدكتور تاسوس ثيوفيلو وذلك بحضور الدكتور راضي الزبيدي مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة.

وأكد مدير الجامعة أن جامعة الشارقة والتي تُعد من كبريات الجامعات على مستوى الدولة والمنطقة العربية حصلت على مراكز متقدمة طبقاً لأحدث التصنيفات العالمية في مجال الاستدامة والفيزياء وعلوم الفلك إضافة إلى أن لديها العديد من اتفاقيات التعاون المشترك مع عدد كبير من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية من مختلف دول العالم.

من جانبه أكد الدكتور الزبيدي أهمية التعاون بين مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بالجامعة والمعهد البريطاني للعلاقات العامة الذي يعد أحد أهم المعاهد المهنية في مجال العلاقات العامة وسيكون التعاون المنشود من خلال تنظيم البرامج التدريبية والدبلومات المهنية في مجال التخصص وتعتمد من الطرفين.  

التعليقات