روبوت "بيبر" الذكي يضيف المرح إلى عملاء بنك الإمارات دبي الوطني

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني ـ ومقره دبي ـ روبوتا صناعيا ذكيا باسم بيبر "Pepper" لإدخال عنصر المرح إلى تفاعل عملائه مع أنشطة وعروض البنك التسويقية في دولة الإمارات العربية المتحدة وإلى مجموعة مختارة من فروعه.

وسيتواصل Pepper ـ بمساعدة من موظفي البنك ـ بشكل مباشر مع العملاء لفهم احتياجاتهم وتقديم المنتجات وخيارات الخدمات بطريقة تفاعلية جذابة.

وعلى الرغم من التطورات التقنية الكبيرة في عالم الذكاء الصناعي والروبوتات إلا أن الروبوت الآلي لن ينخرط حاليا في الوظائف المصرفية الأساسية فقد سبق أن أعلن البنك ـ الذي يعد من المؤسسات الرائدة على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية وعبر الهاتف المتحرك ـ أنه سيواصل تبني أحدث الحلول التقنية لتوفير الخدمات المصرفية أكثر سهولة وراحة للعملاء.

ويسعى البنك من خلال تعريف Pepper بعملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة لإضافة عنصر تفاعلي ومرح إلى تجربة الخدمات المصرفية التي يقدمها إذ يتوقع أن يحظى Pepper بشعبية كبيرة لا تقتصر على جيل الشباب من عملاء البنك بل أيضاً بين أولئك المهتمين بالتفاعل مع الروبوتات الذكية المحاكية للسلوك البشري.

التعليقات