'الإمارات وطن الإنسانية' يتصدر تويتر بعد قرار 'بن زايد' بإجلاء العالقين بالصين

تصدر هاشتاج "الإمارات وطن الإنسانية"، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، عقب توجيهات سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات، بإجلاء رعايا دول شقيقة وصديقة من الصين إلى "المدينة الإنسانية" بأبوظبي، بأمر من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، عبر رحلة "الإمارات وطن الإنسانية" من خلال طائرة مجهزة ومزودة بخدمات طبية متكاملة ضمت 215 شخصا من رعايا دول عربية وصديقة.

وكتبت المغردة الإماراتية فاطمة مبارك، عبر "تويتر: "الإحسان في القول والعمل مبدأ القائد الإنسان محمد بن زايد حتى في أدق التفاصيل". 

وقال المخرج الإماراتي جمعة السهلي: "وكعادتها تظهر دولة الريادة في الأوقات الحاسمة وتقدم دورها البارز للعالم أجمع، دولة الإمارات تجهز "مدينة الإمارات الإنسانية المتطورة" بأحدث التجهيزات الطبية لاستضافة رعايا الدول الشقيقة اللذين قامت بإجلائهم من مقاطعة هوبي الصينية".

وأضاف الإعلامي الإماراتي حامد رعاب: "شكرا خليفة.. شكرا محمد بن زايد على استقبال الإمارات لأخوانهم وأصدقائهم الطلبة من الصين في مدينة الإمارات الإنسانية وبرسالة ترحيبية بأنهم في وطنهم الثاني استقبل الطلبة".

وكتب سيف الدرعي: "إنسانية الإمارات لا حدود لها .. في كل موقف وأزمة نجد الإمارات أولى الدول الداعمة .. وسوف تبقى الإمارات رمز للإنسانية .. هكذا أراد لها باني الدار وسوف تبقى كما أرادها". 

أما الإعلامي جمال حربي فكتب: "إنسانية الإمارات لا حدود لها .. حصرياً تعرّف على مدينة الإمارات الإنسانية التي سيقطنها رعايا الدول الشقيقة والصديقة اللذين تم إجلاؤهم من ووهان الصينية إلى الإمارات".

التعليقات