مجلس إدارة شركة الشارقة القابضة يعتمد ميزانية العام 2020

اعتمد مجلس إدارة شركة الشارقة القابضة ميزانية العام 2020 واستعرض الأداء المالي والتشغيلي للعام 2019 وأهم الخطط والاستراتيجيات المتوقع تنفيذها خلال العام الجاري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه وليد الصايغ رئيس مجلس إدارة شركة الشارقة القابضة بحضور علي العبد الله نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة المهندس خالد بن بطي وهوازن أسبر وأحمد الشامي إضافة إلى مالك الخشاشنة أمين سر مجلس الإدارة.

وناقش أعضاء مجلس الإدارة البيانات المالية والوضع المالي للشركة خلال العامين الماضي والجاري وتوصيات اللجنة المالية والإدارية وميزانية عام 2020 كما استعرضوا مستجدات أسواق "متاجر" ومن أبرزها "متاجر المصلى" الذي افتتحت مؤخرا والمتوقع أن تستقبل نحو 1,5 مليون زائر خلال العام الجاري إلى جانب الخطط التوسعية لهذه الأسواق وخاصة "متاجر" في منطقتي الرحمانية والسيوح.

وثمن وليد الصايغ الجهود التي بذلتها كافة فرق العمل في مختلف المشاريع التابعة للشركة خلال العام الماضي لضمان تماشيها مع أعلى معايير الجودة ووفقا لرؤية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية إلى جعل الإمارة الوجهة المفضلة للإقامة والسياحة والعمل.

ووجه الشكر إلى موظفي الوحدات التابعة للشركات على هذه الإنجازات مؤكدا أن الشارقة القابضة تتطلع دائما إلى المساهمة في الارتقاء بمستوى معيشة ورفاهية سكان الشارقة.

وأشاد المجتمعون بما حققته بقية مشاريع الشركة من نجاحات خاصة مشروع "الزاهية" الذي يعد من بين أكبر الاستثمارات العقارية في الشارقة حاليا، مثمنين الإنجاز الذي تحققه مجموعة ماجد الفطيم لمشروعها الجديد "الزاهية سيتي سنتر" والذي سينعكس إيجابا على مشروع الزاهية حيث سيستفيد جميع القاطنين فيها من ما يوفره المركز الجديد الذي تقدر مساحته بأكثر من 135 ألف متر مربع.

حضر الاجتماع وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة القابضة وشادي العزة الرئيس التنفيذي لمشروع الزاهية العقاري ومروان شبيب المدير المالي لشركة ماجد الفطيم العقارية وحمد اللواتي مدير العمليات لمشروع متاجر والمدير في شركة ماجد الفطيم وخالد النجار مدير التخطيط في مشروع متاجر والمدير في شركة ماجد الفطيم.

يشار الى أن الشارقة القابضة وهي ثمرة شراكة استراتيجية بين شركة "ماجد الفطيم العقارية" وشركة الشارقة لإدارة الأصول – الذراع الأستثماري لحكومة الشارقة و تأسست في عام 2008 كشركة تطوير عقاري تركز على المشاريع المجتمعية وتسهم بتعزيز النمو الاقتصادي في الإمارة عن طريق تطوير مجتمعات توفر لهم نوعية الحياة عالية الجودة والقيمة المتميزة لاستثماراتهم.

التعليقات