تكريم مدراء الموارد البشرية في الجهات الحكومية (SHRM) بأبوظبي

كرم رئيس دائرة الإسناد الحكومي بأبوظبي وسعادة مدير عام هيئة الموارد البشرية بالإنابة مدراء الموارد البشرية المنتسبين إلى برنامج تطوير وتأهيل مدراء الموارد البشرية في الجهات الحكومية (SHRM) على هامش أجندة الملتقى وبمشاركة المدراء العموم بالإنابة للجهات.  

وقال الحساب الرسمي لهيئة الموارد البشرية - إمارة أبوظبي، عبر "تويتر"، اليوم الخميس، إن مدير عام هيئة الموارد البشرية  بالإنابة، أكد على أنه ستواصل الهيئة التنسيق مع الجهات الحكومية للعمل على توفير فرص العمل للمواطنين بما يدعم استدامة التوطين لدى هذه الجهات، والعمل على تعزيز أسس الثقافة المؤسسية الفاعلة بما يساهم في الارتقاء بمستويات العمل الحكومي في إمارة أبوظبي.

وأوضح مدير عام  هيئة الموارد البشرية بالإنابة أن خطة الهيئة لعام 2020 تتضمن استكمال المنظومة التشريعية للموارد البشرية في الحكومة من خلال إصدار اللوائح التنفيذية والأدلة الإرشادية الداعمة لتطبيق أفضل ممارسات إدارة الموارد البشرية.

وأطلقت هيئة الموارد البشرية خلال الملتقى الأول للإسناد الحكومي المنظومة الجديدة للموارد البشرية الحكومية والمتمثلة برؤيتها الاستراتيجية "كوادر بشرية منتجة، جاهزة للمستقبل، تفخر بالخدمة في حكومة أبوظبي".

كما أضاف مدير عام هيئة الموارد البشرية بالإنابة أن الخطة تتضمن متابعة وقياس مستوى النضج المؤسسي لممارسات وبيانات الموارد البشرية الحكومية بما يسهم في نشر الممارسات الرائدة وتحديد فرص التطوير في هذا المجال.

التعليقات