تكريم شرطة أبوظبي لفوزها بجائزة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة

كرمت الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، مكتب شؤون الشرطة النسائية بقطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي لفوزه بجائزة الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة العالمية لتمكين المرأة في دورتها الأولى عن فئة مؤسسات القطاع العام والتي جرى الإعلان عنها في شهر مارس لعام 2019 في مدينة نيويورك بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة .

كانت الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قد استقبلت الفائزين بالجائزة خلال انعقاد الدورة الثانية، ضمن تعزيز التواصل وتبادل الخبرات على الصعيد الأممي في مختلف قضايا ومجالات النهوض بالمرأة .

وأشادت الرائد الدكتور آمنه خميس البلوشي، مدير مكتب شؤون الشرطة النسائية، بتطور وتقدم المرأة في شتى المجالات، وتمكينها من النجاح والإبداع في أداء مهامها، لافتة إلى أن شرطة أبوظبي تسعى إلى تمكين المرأة وتقديم كافة أنواع الدعم والمساندة لها لتتبوأ المناصب القيادية في مختلف مجالات العمل الشرطي، كونها شريكا أساسيا في العمل الأمني.

وعلى هامش حفل التكريم زار مكتب شؤون الشرطة النسائية بشرطة أبوظبي، الإدارة العامة للشرطة النسائية في وزارة الداخلية البحرينية بهدف تبادل الخبرات وتطوير العلاقات بينها.

التعليقات