3.5 مليار دولار الصفقات التجارية لـ "إيدك دبي 2020"

حققت الدورة الـ 24 من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي "إيدك دبي 2020 " الذي اختتم أعماله اليوم صفقات تجارية بلغت أكثر من 3.5 مليار دولار.

أقيم الحدث، الذي استمر ثلاثة أيام بمركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض - تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي بمشاركة نخبة من أبرز المتحدثين العالميين و استقطب أكثر من 66 ألف زائر ومشارك من 155 دولة حول العالم .

وأعرب الدكتور عبدالسلام، المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض " إيدك دبي" عن فخره بالنجاح الباهر الذي حققة " إيدك دبي 2020 " والذي قدم منصة علمية بجميع تخصصات طب الأسنان للأطباء المختصين المشاركين و أطلعهم على أبرز التقنيات والمعدات الطبية التي يشهدها طب الأسنان حول العالم .

و تقدم بالشكر للجهات الداعمة والشركات العارضة والمتحدثين و"سفراء إيدك دبي" الذين حرصوا على الترويج لهذا الحدث ليكون أكبر مؤتمر ومعرض علمي وعالمي متخصص في مجال طب الأسنان في العالم .

وناقش المؤتمر خلال يومه الختامي عددا من الموضوعات حول طب الأسنان منها "المفاهيم الحديثة في إعادة تأهيل كامل الفم: من المفهوم التناظري إلى العالم الرقمي" و"دقة تدفق العمل الرقمي للتركيبات السنية المدعمة بالزراعة" و"إطلاق العنان لقوة التعلم الموجه ذاتيا وتشكيل مستقبل تعليم الأسنان من خلال دمج الاكتشافات العلمية والتقدم التكنولوجي" و"مقدمات السكري والعناية بالزرعات السنية و"علاج اللثة والتهابات الأنسجة المحيطة بالزرعات السنية بمساعدة الليزر" و"استراتيجيات مكافحة البلاك الكيميائي" وغيرها .

واستضاف مؤتمر" إيدك دبي 2020" جلسة طب الأسنان الوقائي في دول مجلس التعاون الخليجي والتي ركزت على ضرورة تشجيع الرعاية بصحة الأسنان بين الأفراد في دول مجلس التعاون الخليجي والحاجة إلى تحسين مستويات الوعي وغرس العادات السليمة لتنظيف الأسنان خاصة بين الأطفال.

واستقطب معرض "إيدك دبي 2020 " الذي شغل مساحة تصل إلى 89,250 مترا مربعا أكثر من 4,000 علامة تجارية بمشاركة 3,000 شركة عارضة في مجال أحدث التقنيات والمعدات الطبية في طب الأسنان من دول عديدة مثل إيطاليا وألمانيا وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والصين وباكستان والهند وروسيا وإسبانيا وفرنسا والبرازيل واليابان وسويسرا وتركيا.

وأقيم مساء أمس "حفل إيدك دبي" في فندق "جميرا ميناء السلام" وتم خلاله تكريم الأطباء والمتخصصين من المشاركين في الحدث وغيرهم من أطباء الأسنان من المساهمين في رفع مستوى الوعي بصحة الفم والرعاية الوقائية للأسنان على المستويين المحلي والعالمي .

التعليقات