تفاهم بين "موارد الشارقة" و"الشارقة الإسلامي" لتقديم تسهيلات لموظفي حكومة الإمارة

وقعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة ومصرف الشارقة الإسلامي مذكرة تفاهم ضمن برنامج "وفر" للولاء وخصومات موظفي حكومة الشارقة في أول تعاون للبرنامج مع القطاع المصرفي في الدولة بهدف توسعة قاعدة قطاعات الخدمات المقدمة لموظفي حكومة الإمارة وإبرام عقود توفيرية تخدمهم كمستفيدين من بطاقة " وفر".

وقع المذكرة - بمقر الدائرة الرئيس- الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية و محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي بحضور عدد من المدراء ورؤساء الأقسام والمسؤولين من الجهتين .

وتتيح المذكرة للطرفين منصة جديدة للشراكة والتعاون تدعم التوجهات الاستراتيجية لكل منهما وتسهل سبل التواصل في القضايا ذات الاهتمام المشترك كما تسهم في تحديد القواعد الأساسية للتعاون الذي يخدم الصالح العام وفق الإمكانيات والقوانين والأنظمة .

وتمنح المذكرة بموجبها موظفي حكومة الشارقة حاملي بطاقة "وفر" امتيازات عدة وباقة خصومات وتسهيلات في مصرف الشارقة الإسلامي ويستفيد من بنود المذكرة جميع موظفي الدوائر والجهات التابعة لحكومة الشارقة التي تفوق 65 جهة والمستفيدين من بطاقة وفر .

وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس دائرة الموارد البشرية أن هذه المذكرة تعتبر إضافة نوعية لجهود الدائرة الرامية لبناء شراكات استراتيجية مع القطاع المصرفي واستثمارها في تطوير الخدمات المقدمة لكل موظفي دوائر وجهات ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة الذين يتعدى عددهم 55 ألف موظف يشملون جهات ودوائر وهيئات حكومة الشارقة وشرطة الشارقة والمتقاعدين والمستفيدين من الإعانات الاجتماعية .

من جانبه قال محمد عبدالله إن المذكرة تأتي في إطار تعزيز تعاون المصرف مع مختلف الجهات الحكومية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات انطلاقاً من التزامه بخدمة المجتمع من أجل الإسهام في النمو والتنمية، معربا عن ثقته بأن هذه العروض والتسهيلات ستتيح لموظفي مختلف الدوائر المحلية الحصول على قيمة مضافة للخدمات المصرفية واستفادة أمثل منها.

التعليقات