أودي تكشف عن سيارة جديدة لمنافسة مرسيدس E-CLASS.. تعرف على سعرها!

بدأت شركة أودي الألمانية الرائدة فى صناعة السيارات الفارهة، طرح أيقونتها A6 موديل 2020 الجديدة التي يراها خبراء المنافس الأهم لسيارات E Class الجديدة التي تُنتجها مرسيدس.

وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، فإن أيقونة أودي الجديدة تأتي بهيكل كبير وانسيابي يحمل روح العراقة المعروفة في سيارات أودي، كما زودت بشبك أمامي كبير مغطى بالكروم، ومصابيح LED فريدة التصميم.

أما المقصورة الداخلية لأودي A6 الجديدة تتمتع بالرحابة والحداثة، وحصلت على مقاعد مريحة وواسعة مكسوة بالجلد الفاخر، وواجهة قيادة متطورة بها 3 شاشات، واحدة أمام السائق، واثنتان في منتصفها تعملان باللمس، تستخدمان للتحكم بجميع خصائص المركبة، ومشاهدة الفيديوهات، أو مراقبة محيط السيارة عبر الكاميرات.

وتأتي A6 الجديدة بعدة نماذج، الأول عادي مزود بمحرك 4 سلندر بسعة لترين وعزم 275 حصانا يعمل مع علبة سرعة أوتوماتيكية بـ 7 مراحل، قادرين على زيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 6.8 ثانية.

أما نموذج Advance منها فيبلغ سعره 51 ألف دولار أى ما يعادل 816.000 جنيه تقريبًا، ونموذج Ambition بـ63.8 ألف دولار، والنموذج الأغلى والأفخم يأتي بمحرك 2.9 ليتر وسعر 109 آلاف دولار.

التعليقات