"إس إن سي – لافالين" تفوز بعقد في قطاع النفط والغاز من شركة "الظفرة للبترول"

 أعلنت شركة "إس إن سي- لافالين" أنها حصلت على عقد ضمن قطاع النفط والغاز من شركة "الظفرة للبترول"، وهي مشروع مشترك بين شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وشركة النفط الوطنية الكورية وشركة "جي إس إنيرجي". يتماشى الفوز بهذا العقد مع استراتيجية أعمال "إس إن سي- لافالين" الجديدة لتحقيق المزيد من النمو ضمن مجال الخدمات الهندسية.

هذا وستوفر "إس إن سي- لافالين"، بموجب العقد الممتد على تسعة أشهر، خدمات التصاميم الهندسية الأولية للمرحلة الثانية من حقل "حليبة" الواقع في منطقة الامتياز التابعة لشركة "الظفرة للبترول". ويهدف المشروع إلى تطوير المرافق السطحية بطريقة مثلى لمعالجة الإنتاج الطويل الأجل وكذلك توقعات الإنتاج المستقبلية بالقرب من حقل "حليبة". ويشمل نطاق العمل المحدد بالعقد التحقق من الدراسات النظرية والتصميم، وتنفيذ خدمات التصاميم الهندسية الأولية لتطوير المرافق السطحية المطلوبة لمعالجة الإنتاج من المصنع الرئيسي ومناطق الامتداد الشمالية والجنوبية الخاصة به، والتخطيط التنفيذي، وتصميم المرافق لمعالجة الإنتاج من مواقع محتملة أخرى مجاورة.

وقال كريغ ميور، رئيس قطاع الموارد لدى شركة "إس إن سي- لافالين"، في هذا السياق: "يتماشى هذا العقد مع تركيزنا على الاستفادة من خبراتنا وتجاربنا الواسعة عبر مجموعة شاملة من الخدمات المتكاملة المقدمة إلى عملائنا". وأضاف: "نحن ملتزمون بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا وبمساعدتهم على تحقيق أهدافهم. ستضمن فرقنا تقديم المعرفة التقنية والمرونة والحلول المبتكرة لإتمام هذا المشروع بالتماشي مع أفضل المعايير".

تجدر الإشارة إلى أن شركة "الظفرة للبترول" تأسست عام 2014 كشركة مشروع مشترك بين شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وشركة النفط الوطنية الكورية وشركة "جي إس إنيرجي"، بهدف استكشاف وتطوير الحقول غير المستغلة في منطقة الامتياز التابعة لها عبر الاستفادة من الابتكار ونموذج تشغيل يتسم بالمرونة من أجل تحسين الكفاءة وزيادة القيمة. ويتمثل هدفها في اكتشاف الموارد الهيدروكربونية في الإمارة ودفع أعمال استكشاف أكثر ربحية تماشياً مع استراتيجية "أدنوك" 2030 للنمو الذكي.

التعليقات