15 يناير.."أبوظبي العالمي" يستضيف الدورة الثانية" للتمويل المستدام"

يستضيف سوق أبوظبي العالمي فعاليات الدورة الثانية من ملتقى أبوظبي للتمويل المستدام في 15 يناير الجاري ضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وذلك بمشاركة أبرز رواد ومؤثري القطاع المالي لمناقشة مختلف المواضيع والتحديات في مجال التمويل المستدام والاستثمار .

ويأتي هذا الحدث في إطار التزام سوق أبوظبي العالمي في دعم أجندة الاستدامة في الدولة حيث سيعلن الملتقى عن المبادئ الإرشادية للتمويل المستدام والجولة الثانية من الموقعين على إعلان أبوظبي للتمويل المستدام وغيرها من المبادرات الرائدة.

وتشهد الدورة الثانية من ملتقى أبوظبي للتمويل المستدام الإعلان عن مبادرات هامة وهي إطلاق مبادرة عالمية في مجال التغيير المناخي وعقود الأثر الاجتماعي هيئة المساهمات المجتمعية " معا ً" وبرنامج مسرعات السندات الخضراء مع دائرة البيئة إضافة إلى إطلاق برنامج تدريبي في مجال التمويل المستدام فيما سيضم الملتقى مراسم الجولة الثانية من التوقيع على إعلان أبوظبي للتمويل المستدام وإطلاق المبادئ الإرشادية للتمويل المستدام لدولة الإمارات.

كما سيتضمن الملتقى في دورته الثانية جلستين نقاشيتين الأولى بعنوان : " الفرص الإقليمية حل أزمة التمويل من خلال التمويل المستدام" والثانية بعنوان "نظرة المستثمر العالمي التمويل المستدام ومنطقة الخليج".

التعليقات