نیسان موتور إیجیبت تكشف عن أحدث التقنيات الذكية لـ نیسان قاشقاي 2020 من خلال تجربة القيادة

 قدمت شركة نیسان موتور إیجیبت الدعوة لمجموعة من الصحفیین لتجربة قیادة نیسان قاشقاي مودیل 2020، أحد أكثر طرازات نیسان مبیعاً في مصر والعالم في فئة سیارات الـSUV، استعداداً لإطلاق السیارة في السوق المصري.

ونظمت نیسان رحلة للصحفیین لسوما باي بفندق  Resort &Spa Bay Soma Cascadesبالغردقة، حیث قام الصحفیون بتجربة قیادة قاشقاي 2020، التي تعتبرالاختیارالأمثل لمن یبحث عن سیارة عائلیة عملیة، فھي مزودة بمجموعة من أحدث التقنیات التي تجسد رؤیة القیادة الذكیة من بينها "Mobility Intelligent Nissan” التي تحول السیارة إلى شریك أكثر استجابة على نحو سریع وفعال.

وتعتبر قاشقاي أحد أنجح السیارات SUV التي فرضت نفسھا بقوة في السوق المصري، بما تقدمھ من إمكانیات ممیزة وسعر منافس، حیث باتت الاختیار الأول والسیارة المفضلة لقطاع واسع من العملاء في مصر.

وتتمتع نیسان قاشقاي بالتصمیم الجذاب الذي یخطف الأبصار، والذي یجعل من القیادة تجربة فریدة یستمتع بھا السائق والركاب، وتضیف الشبكة الأمامیة لنیسان قاشقاي 2020مزید من الأناقة والانسیابیة مع مصابیح LED أمامیة، مما یسمح للقائد برؤیة أفضل مع اختلاف حالة الجو وفي مختلف الطرق.

أما بالنسبة للتقنیات الذكیة التي تم اضافتھا لنیسان قاشقاي 2020، فقد زودت بشاشة لمس 7 بوصة تمكن السائق من توصیل ھاتفه بالسیارة سواء عن طریق خاصیة CarPlay Apple أو Auto Android،مما یضمن قیاده آمنة على مختلف الطرق ولمسافات طویلة.

وتتسم نیسان قاشقاي 2020 بالعدید من تقنیات الأمن والأمان الجدیدة بما في ذلك الفرامل الأوتوماتیكیة في حالة الطوارئ “Braking Emergency Intelligent “ بجانب حساسات للتنبیه في حالة خطر الاصطدام الأمامي“Warning Collision Forward Intelligent ، والنظام المتقدم "Monitor View Around Intelligent "والذي یمنح السائق رؤیة شاملة بكل ما یحیط بالسیارة من كافة الإتجاھات.

محرك نيسان قاشقاي 2020

ویأتي موتور المودیل الجدید من نیسان قاشقاي بنفس القوة والكفاءة التي اعتدتھا عملاء قاشقاي خلال الأعوام السابقة، فھي تتمتع بمحرك 4 أسطوانات 16 صباب بسعة 1200 سي سي، وھو مزود بشاحن تربو للھواء، مما یولد قوة 115 حصان عند 5200 لفة في الدقیقة، ھذا بجانب عزم دوران 165 نیوتن متر عند 1750 لفة في الدقیقة، ومتصل بصندوق تروس أوتوماتیكي "إكس - ترونیك" من فئة CVT.

فئات نيسان قاشقاي 2020

وتتوافر نیسان قاشقاي 2020 بأربعة فئات، تتضمن الفئة فیزیاVISIA  من نیسان قاشقاي عجلة قیادة متعددة الوظائف، وخاصیة التعرف على الصوت، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، وخاصیة Play Car Apple أو Auto Android ،ورادیو وسي دي مع 4 سماعات، ومثبت للسرعة، ومفتاح ذكي.

أما التجھیزات الخارجیة للفئة الأولى من نیسان قاشقاي فیزیا تشمل إطارات ریاضیة مقاس 17، ونظام ضم وتعدیل إلكتروني للمرایات الجانبیة، ومصابیح ضباب أمامیة، وزجاج خلفي معتم.

وبالنسبة للفئة الثانیة من نیسان قاشقاي 2020 ، وھي "نیسان قاشقاي أكسنتا"ACCENTA ، بالإضافة إلى كل ما سبق، فھي تحتوي على نظام التحذیر قبل التصادم الأمامي  "Warning Collision Forward  Intelligentونظام الفرملة الطارئ الذكي ومكیف ھواء أوتوماتیكي ثنائي التحكم، ومصابیح LED ، وحساسات ركن أمامیة وخلفیة، ورؤیة 360 درجة "Monitor View Around Intelligent ،"ومصابیح أمامیة ذاتیة الضبط.

أما الفئة الأعلى من نیسان قاشقاي 2020 ، نیسان قاشقاي تیكنا"TEKNA ، فتتضمن 6 وسائد ھوائیة، وحساسات للأمطار،6 سماعات تحكم إلكتروني سخان للمقعد السائق و إطارات ریاضیة مقاس 19

.

وأخیراً یوجد فئة نیسان قاشقاي تیكنا بوز،"BOSE TEKNA "والتي تحتوي على نظام صوتي فاخر مع 7 مكبرات للصوت، ونظام متقدم للملاحة Navigation Offline

وتعمل نیسان موتور إیجیبت وفقاً لخطة طموحة لزیادة حصتھا في السوق المصري من كافة فئات السیارات، وتتضمن محاور تلك الخطة الحرص على تقدیم مودیلات جدیدة للسیارات تتناسب مع احتیاجات العملاء في مصر، وتقدیم أفضل التجارب لكافة عملاء نیسان في السوق المصري.

التعليقات