تسهيلات كبيرة للحصول على نيسان صني خلال شهر ديسمبر

انطلاقاً من حرصها على تقديم كل ما هو مميز لعملائها في السوق المصري، تقدم نيسان موتور إيجيبت الفرصة لكل من يريد شراء السيارة نيسان صني بالتقسيط بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي، من خلال مميزات رائعة تُقدم حصرياً خلال شهر ديسمبر.

ويتضمن الإتفاق ما بين شركة نيسان موتور إيجيبت ومصرف أبو ظبي الإسلامي منح الفرصة لعملاء نيسان في السوق المصري الحصول على نيسان صني بدون مصاريف إدارية، مع تأمين مجاني لمدة عامين.

هذا بجانب عامين بدون فوائد للعملاء الذين يريدون شراء نيسان صني السيارة العائلية رقم 1 والأكثر مبيعاً في فئة السيدان في السوق المصري، بحصة سوقية تصل إلى 40.5 % حسب تقرير "أميك" لشهر أكتوبر.

وتتبع نيسان موتور إيجيبت استراتيجيات طموحة لزيادة حصتها السوقية في مصر في كافة موديلاتها، وخاصة نيسان صني والتي نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات في السوق المصري.

وانطلاقاً من فهم الشركة العميق لمتطلبات العملاء في مصر، تحرص الشركة دائما ً على إطلاق العروض المختلفة من أجل تسهيل شراء العملاء لسياراتهم المفضلة والاستمتاع بالمزايا العديدة التي تقدمها نيسان موتور إيجيبت.

ومن المعروف أن السيارة نيسان صني تتميز بسعة محرك 1,500 سي سي، 4 سلندر، 108 حصان، وتتميز  صني بالرحابة والراحة والسعر التنافسي، بالإضافة لتجهيزها ومنظومة متكاملة من عوامل الأمن والسلامة مثل فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD وفرامل الطوارئ المساعدة Brake Assist.

وتأتي الفئة الأعلي من صني مزودة بمجموعة من التقنيات المتطورة مثل المفتاح الذكي وزر تشغيل وإيقاف المحرك، وعجلة القيادة متعددة الوظائف مع إمكانية التحكم بالبلوتوث، ومكيف هواء أوتوماتيكي، وصالون مطعم بالكروم وجنوط رياضية مقاس 15، ومصابيح ضباب أمامية، واسبويلر خلفي وزجاج خلفي معتم.

واكتسبت نيسان صني شهرتها الواسعة من خلال مميزاتها العديدة كسيارة متوسطة الحجم توفر مساحة عملية تتسع لخمسة ركاب مع درجة عالية من الراحة.

وما هو جدير بالذكر، نجحت نيسان موتور إيجيبت خلال الفترة الماضية في تحقيق مكانة مميزة في مصر، وتبذل نيسان موتور إيجيبت مجهودات كبيرة للحفاظ على تلك المكانة الرائعة والعمل على الارتقاء بكل ما تقدمه الشركة من خدمات شاملة للعملاء في السوق المصري.

 

التعليقات