328 متسابقا يتأهلون لنهائيات جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم

اعتمدت اللجنة العليا لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في دورتها العشرين 2020 قائمة أسماء المتأهلين للاختبارات النهائية في الجائزة التي تحظى برعاية سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وأوضح أحمد إبراهيم سبيعان، أمين عام جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم رئيس اللجنة العليا المنظمة، أن عدد المتسابقين المشاركين في الاختبارات التمهيدية بلغ 1586 مشاركا تأهل منهم 328 متسابقا 185 من الإناث و143 من الذكور، مؤكدا أن هذا النجاح هو ثمرة من ثمرات دعم القيادة الرشيدة للجائزة وعنايتها بها.

ولفت إلى أن المتسابقين الذين اجتازوا الاختبارات التمهيدية بنجاح وتم اعتماد أسمائهم سيخوضون الاختبارات النهائية في الأسبوع القادم، بمسجد الشيخ سلطان بن صقر القاسمي، في منطقة النخيل للذكور، ومسجد الشيخ زايد بمنطقة كورنيش القواسم للإناث، مشيرا إلى أنه سيتم استكمال الاختبارات لفئات نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية ومسابقة أصحاب الهمم ومسابقة موظفي مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه خلال الفترة القادمة.

ونوه الأمين العام إلى أن جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم شهدت مستويات قوية في الاختبارات التمهيدية، متمنيا للمتأهلين منافسات مليئة بالإبداع والتميز للوصول إلى المراكز الأولى.

التعليقات