"طيران الإمارات" تصدر تعليمات للمسافرين في ظل زيادة أعداد المغادرين

كشفت طيران الإمارات عن توقعاتها بأن تشهد رحلات طيران الإمارات من دبي زيادة كبيرة أخرى في أعداد المغادرين الذين حضروا احتفالات السنة الجديدة في دبي، وذلك خلال الفترة من 1- 4 يناير ( 2020.

وأصدرت طيران الإمارات بيان نبهت فيه اليوم جميع المسافرين بضرورة الوصول والتواجد في المطار قبل 3- 4 ساعات على الأقل من موعد إقلاع الرحلة، موضحة أن كاونترات إنهاء إجراءات السفر قبل 24 ساعة من موعد كل رحلة، وينبغي على المسافرين إنهاء الإجراءات قبل ساعتين من موعد الإقلاع، أياً تكن درجة سفرهم. 

ونوهت طيران الإمارات أن الكاونترات يتم اغلاقها قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة. 

ونصحت المغادرين والقادمين إلى دبي باستخدام مترو دبي، وسوف تشغّل هيئة الطرق والمواصلات مترو دبي لفترات طويلة في أيام معينة خلال موسم ذروة السفر، كما ستسمح للركاب بحمل قطعتين من الأمتعة.

وطالبت طيران الإمارات الركاب بالحضور إلى بوابات الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة من مواعيد إقلاع الرحلات، إذ تغلق البوابات قبل 20 دقيقة من الموعد المحدد، ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها.

التعليقات