شرطة الشارقة تؤكد جاهزيتها لإستقبال العام الجديد

أكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة جاهزيتها لتأمين فعاليات رأس السنة الميلادية 2020م وذلك بوضع خطة أمنية شاملة تسهم في تعزيز الأمن والأمان المجتمعي خاصة ليلة الحادي والثلاثين من ديسمبر الجاري.

وتم التنسيق بين الإدارات المختصة بوضع الخطط التأمينية والتي سيتم بموجبها نشر الدوريات على كافة الميادين والتقاطعات والطرقات الداخلية والخارجية لضبط وتنظيم حركة السير وضمان انسيابية الحركة المرورية. 

بالإضافة إلى تكثيف التواجد الأمني وتعزيز السلامة في مختلف أرجاء الإمارة حيث سخرت جميع الإدارات والمراكز الشرطية إمكانياتها البشرية والتقنية لمتابعة الحالة الأمنية والمرورية حيث ستتواجد "172" دورية عسكرية ورقباء سير و"43" دورية مدنية على مستوى كافة مدن الشارقة بما فيها المنطقتين الشرقية والوسطى.

وتأتي هذه الاستعدادات في إطار سعي القيادة المستمر لحفظ النظام العام بالإمارة وتعزيز الشعور بالأمن والأمان لكافة القاطنين بها سواء من المواطنين أو المقيمين أو الزائرين.

ودعت القيادة العامة لشرطة الشارقة أفراد الجمهور إلى التعاون مع رجال الأمن واتباع توجيهاتهم وإرشاداتهم لضمان سلامتهم وإلى الاتصال بغرفة العمليات المركزية في حال طلب المساعدة على الرقم (999) المخصص للحالات الطارئة فقط وعلى الرقم (901) للمكالمات غير الطارئة التي تحتوي على الاستفسارات العامة والخدمات الشرطية المقدمة أثناء عطلة السنة الميلادية حيث يتم التعامل مع كل البلاغات وتحويلها فوراً إلى جهات الاختصاص وفق نوع وطبيعة كل بلاغ، متمنية أن يكون العام الجديد عام خير وسعادة ورفاهية لكافة أفراد شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.

التعليقات