بنك القاهرة يوقع اتفاق مع " الشباب والرياضة" لدعم دورة طوكيو الأوليمبية 2020

وقع بنك القاهرة برئاسة طارق فايد، اتفاقية تعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لرعاية7 لاعبين دوليين من أبطال مصر المشاركين فى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب ،والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية.

وقع الاتفاق هايدى النحاس رئيس قطاع إتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة ، والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية تدعم الرياضة و أبطال مصر الواعدين مؤكدا أن الدولة تشجع دور القطاع الخاص في المنظومة الرياضية وتدعم كل فكر جديد يواكب العصر في تقديم أفضل رعاية  من اجل تحقيق البطولات و حصد الميداليات و خاصة مع اقتراب اهم حدث رياضى هو أولمبياد طوكيو 2020،

 وأوضح  أن الوزارة تدعم بكل قوة  المتميزين وتستعد من الان لأولمبياد باريس 2024.

من جهته قال طارق فايد، رئيس البنك، أن مصرفه يقوم داعم للرياضة المصرية، نظراً لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري، والتي تساهم في صناعة أجيال أخري من الرياضيين عبر توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتأهيل اللاعبين للمنافسة في المحافل الدولية، والإرتقاء بمستوى الرياضيين.

وأضاف "فايد" أن الشراكة تستهدف تحفيز اللاعبين لتحقيق المزيد من الأنجازات التي ترفع اسم مصر عالميا في مختلف المحافل الدولية، خصوصا بعد النجاحات التي حققها أبطال مصر في هذه الألعاب علي المستوي العالمي.

وكشفت هايدي النحاس، رئيس قطاع إتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة، عن استهداف البنك زيادة المخصصات المالية لدعم المجتمع و القطاعات التنموية.

أوضحت أن الشراكة مع وزارة الشباب والرياضة يأتي في إطار توجه البنك لتشجيع الرياضة وتحفيز الشباب وتعميق الإنتماء، موضحة أن رعاية البنك لـ7 من أبطال مصر المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020 في رياضات، السباحه، الكاراتيه، التايكوندو، تنس الطاولة، الفروسية، الجمباز، بالإضافة إلي رفع الأثقال البارالمبي.

التعليقات