"إقامة دبي" تكرم شركاءها والموردين لعام 2019

كرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي شركاءها الاستراتيجيين والموردين لعام 2019 من القطاعين الحكومي والخاص خلال حفل نظمته تحت شعار " بكم نتميز" في فندق بلازو فيرزا تشي.

حضر الحفل اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في دبي، واللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير عام إقامة دبي ومساعدي المدير العام وعدد من كبار الضباط في الإدارة وممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين والموردين من القطاعين الحكومي والخاص.

ويهدف اللقاء السنوي إلى تطوير العمل المشترك مع شركاء الإدارة ودعم المشاريع والمبادرات التي تسهم في عملية التطوير المستدام للشراكات بما يتوافق مع خطة دبي الاستراتيجية ويحقق أعلى معايير التميز في الخدمات التي تقدمها الإدارة.

وقال اللواء المري - في كلمته الافتتاحية خلال الحفل :"أننا اليوم نحتفي معكم بعلاقات الشراكة والتعاون المثمر مع الشركاء الاستراتيجيين للعمل معاً نحو مستقبل أفضل وهدفنا اليوم من اللقاء هو توطيد العلاقة التكاملية مع الشركاء لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة بأهمية تضافر جهود جميع الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة وكل الهيئات والمؤسسات المعنية لتعزيز الشراكات والتعاون فيما بينها واتخاذ خطوات فعلية حثيثة تسهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021 التي وضعت خارطة طريق تتضمن المبادرات الطموحة والمشاريع التنموية لتوفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة واعتماد أفضل الممارسات العالمية بما يحقق السعادة للجميع".

وأكد أن إقامة دبي تعمل بروح الفريق الواحد ورؤية واحدة وجهود متكاملة لأننا نؤمن بأن التعاون والجهود المشتركة هما أساس الإنجاز والتقدم الذي يصب في تعزيز المصالح الاستراتيجية لدولة الإمارات وتحقيق التنمية المستدامة والتميز في تقديم الخدمات فها نحن اليوم نحتفل بثمار التعاون وأود أن أقول لشركائنا المتميزين أنتم قوة دفع ايجابية في مسيرة إقامة دبي ونسعى من خلال هذا التنسيق والتكامل بيننا وبين الشركاء الاستراتيجيين إلى تحقيق طموحات القيادة الرشيدة في الريادة والتميز والابتكار لتعزيز المكانة التنافسية لدولة الإمارات وإمارة دبي إقليميا وعالميا".

وأعرب عن تطلعه لبناء وترسيخ علاقات تعاون وطيدة وطويلة الأمد مع الشركاء لتعزيز مسيرة التنمية المستدامة في دبي والدولة.

وكرم اللواء المري في ختام الحفل الشركاء الاستراتيجيين والموردين المتميزين، مثنيا على دورهم الفعال في دعم مبادرات الإدارة والمساهمة في تحقيق تطلعاتها المستقبلية وأهدافها الاستراتيجية.

التعليقات