ملاعق خشبية وأوراق معاد تدويرها.. أشكال الاستدامة والحفاظ على البيئة في معرض AutoTech

استطاعت الشركات المشاركة بمعرض أوتو تك AutoTech في دورته السادسة لهذا العام، والتي اقيمت خلال الفترة من 13-15 من ديسمبر الجاري، إثارت الدهشة من خلال تقديم العديد من القطع التي تُقلل هدر الإنتاج؛ إيمانًا بتحقيق الاستدامة والحفاظ على البيئة، وظهر ذلك في مجموعة من الأشكال المتنوعة.

بداية من أدوات الطعام الخشبية كالشوك والملاعق غيرها إلى الأوراق المعاد تدويرها، وتعاونت شركة إنفورما ماركتس المنظمة للمعرض مع شركة Environ-Adapt إحدى شركاء الاستدامة، لتقديم مواد صديقة للبيئة خلال فترة انعقاد المعرض.

تمثلت المواد الصديقة للبيئة التي تم استخدامها خلال معرض أوتو تك في كلاً من (طباعة المواد الدعائية على أوراق معاد تدويرها – استخدام أدوات طعام خشبية – وضع سلات قمامة لتسهيل الفرز بين العضوي والمخلفات الأخرى – استخدام شفاطات ورقية بدل البلاستيكية؛ بهدف تقليل كميات البلاستيك ذات الاستخدام الواحد).

كما قدمت الشركة بعض النصائح للعارضين تفيد بضرورة التأكد من أن تصميم المنصة قابل لإعادة الاستخدام، واختيار أجهزة إضاءة موفرة للطاقة، بالإضافة إلى تقليل المنشورات الدعائية واستبدالها بالرقمية وغيرها من الأشياء التي تدعم الاستدامة والحفاظ على البيئة.

التعليقات