انطلاق ملتقى "طموح" لسيدات الأعمال الإماراتيات

 انطلقت فعاليات ملتقى "طموح" الذي نظمه مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان في فندق فيرمونت عجمان تحت شعار "حصاد ـ فرص ـ إستدامة" بهدف تعزيز التواصل المباشر مع سيدات الأعمال الإماراتيات وعضوات المجلس من خلال عرض خطط وبرامج المجلس للعام 2020، وتوفير منصة تثري تجارب رائدات الأعمال وتمكنهن من ممارسة انشطتهن الاقتصادية وتوسيع مشاركتهن في القطاع الاقتصادي.

 حضر الملتقى الدكتورة آمنة خليفة آل علي، رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان ، وسالم السويدي مدير عام غرفة عجمان، وناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الأعضاء في غرفة عجمان ـ رئيس اللجنة المنظمة لجائزة غرفة عجمان للأعمال، وعائشة خلفان النعيمي ـ نائب رئيس مجلس إدارة سيدات اعمال عجمان، وعضوات مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان، وشفيقة العامري المدير التنفيذي لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وحوراء البوش الأمين العام ومديرة شبكة الرائدات العربية وعدد من عضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي..

كما حضر الملتقى ممثلي الجهات الحكومية والخاصة و150 مشاركا ومشاركة من رواد ورائدات وسيدات الأعمال.

واستهل الملتقى بكلمة للدكتورة آمنة خليفة رحبت خلالها بالحضور، مؤكدة أن المجلس سيعمل بأقصى طاقاته للمساهمة في "عام الاستعداد للخمسين" الذي أعلنته قيادتنا الرشيدة، ليمثل هذا الاعلان الحافز لكافة المؤسسات والافراد على مواصلة مسيرة البناء والنمو والعمل بجد وتفان.

كما أكدت حرص المجلس على تواصله المباشر مع عضواته ورواد ورائدات الاعمال بشكل عام، موضحة أن الملتقى يمثل جلسة عصف ذهني تلقي الضوء على منجزات ونتائج المجلس خلال الفترة السنوات السابقة، والتعرف على خططة المستقبلية إلى جانب الوقوف على أهم المقترحات والافكار الابداعية من جانب الحضور.

 ونظم على هامش ملتقى "طموح" معرض خاص لسيدات الأعمال استعرضن خلاله العديد من المنتجات المتنوعة، إلى جانب مشاركة لعدد من الجهات للتعريف بخدماتها للحضور.

وفي الختام قامت الدكتورة آمنة خليفة آل علي وسالم السويدي، مدير عام غرفة عجمان، بتكريم الرعاة والجهات الداعمة للملتقى وشركاء مجلس سيدات أعمال عجمان، كما تسلمت الدكتورة آمنة خليفة وسالم السويدي درع تذكاري قدمته الامين العام ومديرة شبكة الرائدات العربية حوراء البوش.

التعليقات