"مرحبا" توفر خدماتها بمختلف مطارات العالم

أعلنت "مرحبا" التابعة لـ"دناتا" التي توفر خدمة الاستقبال والمساعدة للمسافرين في المطارات عن مزيد من التوسعات في شبكتها العالمية إلتزاما منها بضمان تجربة مطار مميزة لجميع المسافرين حول العالم.

وستقوم الشركة بتحديث إحدى صالاتها في دبي كما ستفتتح صالة إضافية في جنيف بسويسرا ومن المتوقع الانتهاء من المشروع الأول خلال الصيف المقبل وافتتاح الصالة في سويسرا نهاية 2020.

كما أعلنت "مرحبا" أيضا عن تحديث التصميم والعلامة التجارية "صالات دناتا" في مطارات جنيف وزيورخ بسويسرا وسنغافورة لتصبح جميع مرافقها تعمل تحت نفس العلامة التجارية خلال العامين المقبلين.

ويعطي فريق عمل الشركة التي بدأت خدماتها في المطارات منذ 28 عاما الأولوية للعميل دائما ويقدم أفضل تجارب سفر لنحو 3 ملايين مسافر سنويا.

وأعرب شهاب العوضي، رئيس "مرحبا"، عن سروره بتوسع نطاق تواجد الشركة العالمي وتطوير خدماتها من خلال افتتاح وتوسيع وإعادة تصميم عدد من الصالات في أكثر المطارات إشغالا .

وقال إنه لا تقتصر تجربة السفر اليوم على الأجواء فقط بل إنها تبدأ منذ الوصول إلى مبنى المسافرين الذين يتوقعون خدمات ذات جودة عالية ترتقي بتجربتهم في المطارات. ومستندين على شبكة عالمية وخبرات واسعة، كما عبر عن فخره بتوفير صالات فاخرة صممت خصيصا لتلبية احتياجات المسافرين في جميع الدرجات.

وستوفر مرحبا تجربة متسقة في صالاتها وتقدم نفس مستوى الخدمة للمسافرين بغرض الأعمال والسياحة على السواء وتوفر جميع مرافقها مناطق جلوس مريحة وخدمة إنترنت لاسلكي سريع للغاية وتجربة تناول طعام تلبي جميع المتطلبات ويضم عدد من الصالات مناطق هادئة للاسترخاء والاستحمام ومناطقة خاصة بالأطفال وتطور مرحبا خدماتها ومنتجاتها باستمرار لتحسين تجربة العملاء.

واطلقت "مرحبا" موقعا شبكيا جديدا يسهل التصفح على جميع الأجهزة بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ويتيح للعملاء اختيار منتجاتهم المفضلة وتصميم حجوزاتهم بسرعة، وتسعى إلى إضافة مزيد من الوظائف إلى الموقع بما في ذلك إمكانية تخصيص الحجوزات والحصول على اقتراحات.

وتأسست "مرحبا" لتوفير خدمات الاستقبال والمساعدة لجميع المسافرين من وإلى مطار دبي الدولي، وقد ارتفع الطلب على الخدمات التي توفرها الشركة تماشيا مع نمو دبي كوجهة رئيسة للسفر العالمي.

التعليقات