مصرف أبوظبي الإسلامي يطلق منصة المصرف الرقمي "Smart banking"

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي منصة المصرف الرقمي تحت اسم"Smartbanking" ، بهدف تلبية احتياجات عملائه من جيل الألفية وتوفير تجربة جديدة في القطاع المصرفي بدولة الإمارات.

 

تقدم هذه المنصة حزمة من المزايا الفريدة التي تشمل فتح حساب مصرفي عبر القنوات الرقمية إلى جانب توفير مجموعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة التي يمكن استخدامها عبر تطبيق الهواتف الذكية أو منصة الخدمات المصرفية الإلكترونية.

 

وتضمن منصة"Smartbanking" ، بفضل طبيعتها الرقمية، تنفيذ المعاملات والإجراءات المصرفية التقليدية رقميًا بشكل أبسط وأكثر كفاءة، وبات بإمكان العملاء إيداع أموالهم في حساباتهم بشكل فوري، وتنفيذ أية معاملات تقليدية مثل التحويل أو دفع الفواتير بدون أي رسوم.

 

وقال فيليب كينغ، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: "تسهم Smartbanking من مصرف أبوظبي الإسلامي في إدخال فئة جديدة من الخدمات إلى القطاع المالي المحلي مستلهمة من قيم واحتياجات جيل الشباب".

 

وأضاف في هذا الإطار أن العملاء لن يضطروا إلى زيارة فروع مصرف أبوظبي الإسلامي لفتح حساب مصرفي، إذ بات بإمكانهم تحميل التطبيق وفتح حساب مصرفي عبر الإنترنت وترتيب موعد استلام الباقة الترحيبية وبطاقة الخصم المباشر.

 

كما أنه بإمكان العملاء المعتمدين مسبقًا التقدم للحصول على تمويل شخصي من خلال خدمة "تمويل إكسبريس" المتوفرة عبر تطبيق الهواتف الذكية، كما يمكنهم تخصيص حزمتهم التمويلية وبرامج إعادة السداد بناء على احتياجاتهم.

 

وإلى جانب ذلك، تتيح حلول "Smartbanking" للمستخدمين تحويل الأموال عبر "رسالة نصية" موجهة إلى أصدقائهم المتواجدين ضمن قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم، أو باستخدام أسمائهم المستخدمة على منصة moneysmart ، وسيتم تحويل الأموال على الفور.

التعليقات