"الشارقة القابضة" تطلق برنامجا لحماية المستثمرين من تغيرات الأسعار

أطلقت الشارقة القابضة برنامج "حماية القيمة" الأول من نوعه في الدولة الذى يضمن خلال فترة محدودة حماية الاستثمارات من أي تغيّرات مستقبلية في الأسعار ما يمكّن ملاك المنازل من جميع الجنسيات من الاستثمار بثقة في مشروع "الزاهية" وهو"حي الليلك، والياسمين، وأبتاون الزاهية" الذي يتصل مباشرة بسيتي سنتر الزاهية المقرر افتتاحه في 2020.

وتم تصميم برنامج حماية القيمة لإتاحة الفرصة أمام المشترين في المشروع المقام في إمارة الشارقة الاستثمار بثقة والمطالبة بالفرق في حال تم تقديم أسعار أفضل في المستقبل ويمكن للمستثمرين أيضًا توفير ما يصل إلى 8 بالمائة ضمن برنامج حماية القيمة المتاح حتى 31 ديسمبر الجاري.

وأكد شادي العزة، الرئيس التنفيذي للزاهية في ماجد الفطيم العقارية، سعيهم باستمرار إلى تلبية احتياجات عملائهم مضيفا "نضمن للمشترون من خلال برنامج حماية القيمة الحصول على أفضل قيمة عند الاستثمار في المشروع بالشارقة".

من ناحيته قال وليد الصايغ، رئيس مجلس إدارة الشارقة القابضة، أن الاستثمار في مشروع الزاهية يعتبر بمثابة استثمار في مستقبل مزدهر ضمن اقتصاد دولة الإمارات السريع النمو، حيث انعكس الطلب المتنامي على البنية التحتية المتقدمة والتشريعات المرنة والاستقرار الاقتصادي والموقع الجغرافي لإمارة الشارقة في التداولات العقارية التي بلغت قيمتها أكثر من 18.9 مليار درهم خلال الفترة من يناير إلى أكتوبر2019 في حين تلتزم شركة الشارقة القابضة برؤية طويلة المدى لنمو إمارة الشارقة.

يذكر أن الشارقة القابضة تمثل شراكة استراتيجية بين الشارقة لإدارة الأصول – الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة وشركة "ماجد الفطيم العقارية" .

التعليقات