مدينة المعلومات تختتم مبادرة "سعادة"

أقامت مدينة المعلومات برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، حفل ختام مبادرة "سعادة" في فندق أتلانتس بنخلة جميرا، بحضور مجموعة من كبار الشخصيات والمسؤولين في الهيئات الحكومية المختلفة والمؤسسات الراعية بالدولة.

وأكد القائمون على مبادرة "سعادة" دورها الفاعل لمساعدة المجتمع بشكل عام ودفع عجلة التقدم في كافة الميادين التعليمية والصحية والاجتماعية.

وحققت المبادرة على مدى عامين متتاليين إنجازات ضخمة من حيث مساعدة الأطفال اجتماعيا وتعليميا وذلك من خلال تنفيذها ثلاث مراحل مهمة حيث قدمت مدينة المعلومات مع شريكها الاستراتيجي MTN في المرحلة الأولى 1000 حقيبة مدرسية مع مجموعة من مستلزمات القرطاسية للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين خمس وتسع سنوات وتمثلت المرحلة الثانية بسداد جزء من الرسوم المدرسية لعدد 250 طالبا وطالبة أما المرحلة الثالثة فقد تم تقديم 1000 لابتوب حديث إلى 1000 طالب في مدارس دبي.

وكان الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، قد ركز على أن تحقق مبادرة "سعادة" أهدافها بنجاح من حيث تسليط الضوء على أهمية توفير التعليم والترفيه والصحة لجميع الأطفال من مختلف فئات المجتمع الإماراتي لاسيما وأن مدينة المعلومات منذ تأسيسها تحرص على الاهتمام بجيل المستقبل والارتقاء بمستواهم التعليمي والترفيهي والصحي ويشهد على ذلك مسيرتها على مدى 10 سنوات من العطاء، أنجزت خلالها العديد من المبادرات والمشاريع التربوية والتعليمية.

وحازت مبادرة "سعادة" التي نظمتها مدينة المعلومات وشريكها الاستراتيجي MTN على ثناء كبار المسؤولين من هيئة المعرفة والتنمية البشرية والهيئات الحكومية وشبه الحكومية وكبرى المؤسسات المحلية والعالمية الراعية لها.

التعليقات