جامعة الفجيرة تحتفل باليوم الوطني الـ 48

احتفلت جامعة الفجيرة باليوم الوطني الـ 48 لقيام اتحاد دولة الإمارات بحضور سعيد بن محمد الرقباني، المستشار الخاص لسمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس أمناء الجامعة.

كما حضر الاحتفال الدكتور عبد الرحيم، الأمين مدير جامعة الفجيرة، بالإنابة وأعضاء من اللجنة التنفيذية في الجامعة، محمد الملا، يوسف الرشودي، والهيئتين الأكاديمية والإدارية للجامعة، والشاعر أحمد بن طوقان وعدد كبير من طلاب الجامعة وأولياء الأمور.

وتضمن الحفل الذي أقيم في مبنى الجامعة إلقاء قصيدة شعرية بهذه المناسبة قدمها الشاعر أحمد بن طوقان، كما تم عرض فاصل مرئي تناول دولة الإمارات بين الماضي والحاضر والنهضة الحضارية الكبيرة التي شهدتها الدول بفضل توجيهات القيادة الرشيدة على مدار 47 عاما. 

إضافة إلى تقديم فقرات موسيقية، ورقصات شعبية وفقرات من الشعر والأناشيد الوطنية ومسرحيات تراثية ومسابقات، إلى جانب معارض الأسر المنتجة واللوحات الفنية ومعرض الصور الخاص بالطلبة والورش الفنية التي تجسد القيم النبيلة لدولة الاتحاد .

ورفع سعيد بن محمد الرقباني خلال الحفل أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وإخوانه حكام الإمارات، وإلى أولياء العهود بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 الذي يرسخ كل قيم الانتماء والأصالة في دولة الإمارات.

من جهته أكد الدكتور عبد الرحيم الأمين، في كلمته خلال الحفل، على المعاني السامية لليوم الوطني الذي يجسد أرقى معاني العطاء التي غرسها الآباء المؤسسون في قلوب شعب الإمارات وجميع القاطنين على أرض دولة الاتحاد، مشيرا إلى أن مسيرة التطور التي تشهدها جامعة الفجيرة تعود بفضل رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ، ودعمه الدائم لتكون الجامعة منارة لاستقطاب الكفاءات من الشباب والشابات وتوفر لهم تعليم ذات جودة ، يساعدهم في أن يدخلوا سوق العمل بكفاءة وهمة عالية.

التعليقات