على هامش "المنتدى الأفريقي للأعمال".. محمد بن راشد يستقبل رئيس زيمبابوي

استقبل سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، في مدينة جميرا في دبي على هامش المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال قبل ظهر اليوم إيمرسون منانغاغوا، رئيس جمهورية زيمبابوي، رحب سموه بالرئيس الضيف، مثمنا مشاركته في المنتدى الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة دبي.

واستعرض الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ورئيس زيمبابوي العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطوير وتوسيع آفاق التعاون فيما بينهما خاصة في المجالات الاستثمارية المتنوعة التي تعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين. 

كما استقبل سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  كارلوس أغوستينو روزاريو، رئيس وزراء جمهورية موزمبيق، الذي يشارك في المنتدى، الذي انطلق صباح اليوم برعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وتبادل مع رئيس وزراء موزمبيق الحديث حول مستويات التعاون القائمة بين البلدين وسبل تعزيز هذا التعاون في شتى الميادين خاصة في قطاع الاستثمار والتبادل التجاري والاستثمار في البنى التحتية في موزمبيق.

كما استقبل سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  الدكتور روهاكانا روغوندا، رئيس وزراء جمهورية أوغندا، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين والبحث عن آفاق جديدة لبناء شراكة استثمارية بين الجانبين خاصة في قطاع البنى التحتية في أوغندا.

ورحب سموه بالمسؤولين والوفود الأفريقية التي تشارك في المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال في دورته الخامسة والتي تنظمها غرفة تجارة وصناعة دبي لاستكشاف الإمكانات والفرص المتاحة في أفريقيا الغنية بالموارد الطبيعية والتي يمكن الاستثمار فيها خاصة الزراعة والمعادن.

التعليقات