المدير الطبي لمستشفى "برجيل": "أسمن امرأة في العالم" تستطيع التحرك الآن بفضل الفريق الطبي

علق الدكتور ياسين الشحات، المدير التنفيذي الطبي لمستشفى "برجيل" بأبو ظبي، على حالة إيمان عبد العاطي، المعروفة إعلامياً باسم أسمن امرأة في العالم، قائلاً: "إيمان وصلت إلى أبو ظبي بعد رحلة علاجية في الهند، وقبلها رحلة معاناة طبية صحية طويلة".

وقال الشحات، في تصريحات لـ"أعمال الشرق الأوسط" إن إيمان كانت تعاني من العديد من المضاعفات انعكست سلبيًا على أحوالها الصحية والنفسية، جراء الإهمال الطبي الذي تعرضت له.

وكشف أنه تم العرض على إيمان العالم علاجها في مستشفى برجيل قبل الذهاب إلى الهند ولكن أهلها رفضوا، وبعد التجربة الهندية وافقوا على العرض وكانت لا تحرك أيًا من أعضاءها، بالإضافة إلى قرح فراش عميقة ملوثة في أماكن متفرقة من جسدها، مشيرًا إلى أنها مصابة بارتجاع في الصمام الأورطي وهذا لم يعلن عنه من قبل.

وأشار المدير التنفيذي الطبي لمستشفى برجيل، إلى أنه عقب تشكيل فريق طبي مكون من 20 طبيبًا تمكنوا من تحسين أحوالها الصحية، حتى باتت تحرك جميع أطرافها التي كانت متوقفة عقب إصابتها بجلطة دماغية، فيما تمكنت من الحديث مع أسرتها التي ترافقها في الوقت الراهن في أبوظبي.

وتابع: "وصلت والدة إيمان يوم الأحد وكانت منبهرة من تطورات حالة ابنتها، بالإضافة إلى تحسن في الحالة النفسية والمخاطبة وتحريك أطرافها الأربعة، وتستطيع الجلوس الآن بعد عامين ونصف من النوم في السرير وذلك بفضل الفريق الطبي".

التعليقات