قصة مقتل شهد أحمد كمال.. حقيقة العثور على جثة طالبة "صيدلة السويس"

ما هو سبب مقتل شهد أحمد؟ ومن هي الطالبة شهد أحمد التي أًصبحت حديث السوشيال ميديا اليوم الجمعة؟ وما حقيقة العثور على جثة شهد في مياه النيل؟

قد يهمك

كواليس العثور على جثة طالبة "صيدلة السويس"

قصة اختفاء شهد أحمد

بدأت قصة اختفاء الطالب شهد أحمد، منذ يوم الأربعاء الماضي، حيث أكد والدها أحمد كمال في تصريحات خاصة أن ابنته غادرت المنزل يوم الأربعاء، متوجهة إلى كليتها، حيث تدرس في كلية الصيدلة جامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية.

والد الطالبة شهد أحمد أكد في تصريحاته أن ابنته لم تكن على أي خلاف مع أحد، لكنها اختفت من المنزل في ظروف غامضة، مشيرا إلى أنه لم تكن هناك خلافات مع شهد وأسرتها.

قد يهمك

 جثة الطالبة شهد أحمد كمال.. انتحار أم قتل؟

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة، هاشتاج "ادعوا لشهد أحمد"، حيث تصدر الهاشتاج قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على "تويتر" صباح اليوم.

مقتل الطالبة شهد أحمد

وفي صباح اليوم، ناشد أصدقائها ورواد موقع تويتر الجهات الأمنية بضرورة البحث عنها وإيجادها، مشيرين إلى أن شهد أحمد جاءت إلى الكلية يوم الأربعاء وشعرت بالإعياء ثم توجهت إلى منزلها. إلى أن والدها أكد عدم عودتها في ذلك اليوم.

وفاة الطالبة شهد أحمد

في سياق متصل، أكد مصدر أمني، في تصريحات صحفية، أن فريق من مباحث القاهرة والجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة الطالبة السيناوية شهد أحمد كمال أبو سلمى، ملقاة في مياه النيل.

وقال المصدر الأمني في تصريحاته أن أجهزة الأمن تلقت بلاغا من أسرة المجني عليها منذ 3 أيام، أفاد  باختفاء الطالبة شهد أحمد من محافظة الإسماعيلية عقب خروجها من الجامعة.

العثور على جثة شهد أحمد

وأشار المصدر الأمني إلى أن رجال المباحث عثروا على حقيبتها، ظهر أمس، في نظاق محافظة الجيزة، ثم تلقت شرطة المسطحات إخطارا بالعثور على جثة فتاة في نطاق القاهرة الكبرى، لافتا إلى أنه تبين أنها طالبة في كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، وهي المبلغ بتغيبها.

التعليقات