فحص مجاني بـ"تويوتا ايجيبت".. وخصومات 15% على قطع الغيار

عرض الشتاء من تويوتا ايجيبت.. فحص مجاني وخصومات تصل لـ15% عمالة مدربة.. قطع غيار أصلية.. أفضل خدمة.. أسرع وقت.. أقل تكلفة

حرصاً من تويوتا إيچبت على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وتوفير اعلي مقايس السلامة.

أطلقت شركة تويوتا إيچبت، حملة فحص مجاني في جميع مراكز الصيانة الخاصة بها، ونسبة خصومات تصل لـ 10% على المصنعيات و15% على قطع الغيار، وتستمر الحملة حتى 31 ديسمبر، ويستمتع بها كل عملاء تويوتا إيجبت. 

وتعد هذه الحملة أحد الحملات التي تقوم بها تويوتا ايجيبت، لضمان أعلى مستويات الأمان لعملائها قبل فصل الشتاء والفحص يشمل كشف كامل على الفرامل، الإطارات، العفشة، الإضاءة، المساحات، مستويات الزيوت والسوائل. 

وتغطي فروع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت الحالية، العديد من المحافظات منها القاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية وجنوب سيناء، كما تمتلك مجموعة شركات تويوتا إيجيبت شبكة كبيرة مكونة من 54 موزع معتمد في مصر لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

وتتويجاً لتلك الجهود المبذولة، حصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت، على جائزة التفوق الماسي لفوز الشركة بجائزتين ذهبييتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى إفريقيا للعام الرابع على التوالي من قبل شركة تويوتا موتورز كوربوريشن.

وتمنح الشركة الأم تلك الجوائز تكريماً لموزعي تويوتا المتميزين ومراكز خدماتها المعتمدة حول العالم تقديراً لمجهوداتهم المستمرة للارتقاء الدائم بمستوى كافة الخدمات المقدمة لعملائها.

كما تعمل مجموعة شركات تويوتا ايجيبت في مصر منذ 40 عاماً نجحت خلالها في تلبية احتياجات السوق المصري من حيث أحدث وأفضل أنواع السيارات من علامات تجارية متعددة وبمختلف الموديلات والاستخدامات.

وتعتبر تويوتا ايجيبت من المؤسسات الرائدة في خدمات ما بعد البيع وتوافر قطع الغيار الأصلية في مصر وفي المنطقة كلها حيث فازت بالعديد من الجوائز المحلية والعالمية للتميز في الأداء لخدمات ما بعد البيع بما في ذلك الجائزة الذهبية، وكذلك الجائزة الفضية في خدمات المبيعات.

التعليقات