أبوظبي تتألق وجهة سياحية مميزة في سوق السفر العالمي 2019

استهلت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مشاركتها ضمن فعاليات سوق السفر العالمي في لندن باستعراض أبرز المعالم والوجهات السياحية في إمارة أبوظبي.

وشهد ركن دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في جناح الإمارة العديد من الأنشطة إلى جانب عقد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات مع عدد من الشركاء والعاملين في القطاع.

وتتضمن مشاركة الدائرة في المعرض العديد من الأنشطة التفاعلية بالتعاون مع 36 شريكاً من شركاء الدائرة في قطاعي السفر والسياحة، من بينهم الاتحاد للطيران وإكسبيرينس هاب، الذين استعرضوا تنوع المعالم والوجهات السياحية والثقافية والتراثية والترفيهية ومراكز التسوق الراقية التي تتميز بها الإمارة.

وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: يعتبر سوق السفر العالمي حدث مهم بالنسبة لنا نحرص من خلاله على الترويج لأبوظبي كوجهة سياحية متميزة لرواد قطاع السفر من جميع أنحاء العالم. وقد قمنا بتوطيد العلاقات مع الشركاء العالميين في اليومين الماضيين، بالإضافة الى عقد لقاءات مع أهم المسؤولين في القطاع والتي ستساعدنا على تحقيق أهدافنا في تطوير القطاع السياحي في إمارتنا".

ويتيح المعرض للمشاركين والحضور فرصة التعرف على آخر المستجدات والتطورات في مجال السفر، أهمها الإعلان عن برنامج ياس للمتخصصين الذي أطلقته إكسبيرينس هاب، وهو برنامج تدريبي لوكلاء السفر والاختصاصيين في هذا المجال الذين يرغبون في معرفة كل ما يتعلق بجزيرة ياس بطريقة تفاعلية ومبتكرة تشجع مشاركة وكلاء السفر من الأسواق العالمية الرئيسية.

وقد بدأ تنفيذ هذه المبادرة مع دول مجلس التعاون الخليجي والهند والمملكة المتحدة، وقريبًا روسيا والصين.

التعليقات